انتفاخ اسفل القفص الصدري يسار

الصحة واللياقة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من فتره صايره احس بزي الانتفاخ اوحاجه كذا تحت القفص الصدري يسار تحت الحجاب الحاجزلا ميلت لجهه اليسار او لفيت يسار احس به بس الحمد لله رب العالمين مافيه الم
وبعض الأحيان مااحس به وصارلي تقريبا5شهور ولا ادري وش هو من صار لها كذا
وعندي سؤال ثاني اللي عنده التهاب في البول
لازم يأخذ علاج ولايروح مع كثره شرب الموي
والله يجزاكم بالخير😚
3
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تلال الهند
تلال الهند
بنات ردو الله يجزاكم خي
هماليل الشوق
هماليل الشوق
بنات ردو الله يجزاكم خي
بنات ردو الله يجزاكم خي
اهلين الغاليه اول شي الله يشافيك ويعافيك

الافضل تعملي فحص وتشوفين شو السبب واحتمال يكون فتق ولازم تتعالجي سواء كان فتق او للا عشان لاسمح الله مايصير مضاعفات وتتعبي اما بخصوص التهاب البول شرب الماء مفيد ويساعد في تخفيفه وامتنعي عن الحلويات والسكريات لانها تزيده
اذا كان التهابك واضح ومزعج افضل تعالجيه لانه اذا تركتيه بيٲثر علي الكلي وانا ماقول كذا عشان اخوفك لكن لازم الفحوصات والعلاج عشان مايزيد ويرتفع لفوق

والله يشفيك اختي
تلال الهند
تلال الهند
اهلين الغاليه اول شي الله يشافيك ويعافيك الافضل تعملي فحص وتشوفين شو السبب واحتمال يكون فتق ولازم تتعالجي سواء كان فتق او للا عشان لاسمح الله مايصير مضاعفات وتتعبي اما بخصوص التهاب البول شرب الماء مفيد ويساعد في تخفيفه وامتنعي عن الحلويات والسكريات لانها تزيده اذا كان التهابك واضح ومزعج افضل تعالجيه لانه اذا تركتيه بيٲثر علي الكلي وانا ماقول كذا عشان اخوفك لكن لازم الفحوصات والعلاج عشان مايزيد ويرتفع لفوق والله يشفيك اختي
اهلين الغاليه اول شي الله يشافيك ويعافيك الافضل تعملي فحص وتشوفين شو السبب واحتمال يكون فتق...
الله يجزاك خير