ابي شئ بيوقف الدورة تراها طولت الحمد لله الحمد لله

الحمل والإنجاب

بنات السلام عليكم عزيزاتي ..
انا اجتني الدورة بعد شهرين الحمد لله على كل حال بس هالمرة طولت يعني اليوم الي 9 ايام وماراحت مو نزيف بس في قطرات من الدم غير الداكن ..
الله ايخليكم شو اسوي ..
ابي شي يوقفها متلا خلطة او اعشاب او اي شئ اي شئ بعون الرحمن ..
عشان ابغي احمل ادا اراد الله تعالى .. وانصحوني اش اسوي عشان ربنا يرزقني وبالدات الادعية والاعشاب .. وخاصة ان دورتي متكيفة على مزاجها ماتجي الا كل شهرين .. الحمد لله على كل حال ..
الله يرزق كل محرومة بهالشهر يالله ياكريم ..
تعرفون الى 4 شهور متزوجة وحازة بنفسي ومعي بالممدرسة كلهم مخلفين والعرايس حوامل اللهم ارزقني خيرا منهن يارب يا كريم ..
احس اني ناقصة احس اني مو مثلهم .. :icon33:
ساعدوني الله يثبت اجوركم .. :(
13
84K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غابات النور
غابات النور
طيب انا بالغربة يعني يمكن اقدر اخد الحبوب من الصيدلية او ممكن ممنوع دون وصفة بس ادا قدرت اخده .. لكم يوم يادكتورة استمر بيهه وهدا الدواء اش بيسوي .. وممكن تكتبيلي اسمه بالانجلش عشان يمكن اشتريه ان شاء الله ..
مشكورة دكتورة ..
غابات النور
غابات النور
مشكورة دكتورة والله تعبتك معاي بس عندي استفسار صغنون بعد ادنك يعني هالدواء بس يوقف الدم مالو مضاعفات اخرى .. مايسوي شئ للمبايض ..
وعلى فكرة دكتورة انا قبل الزواج اخدت حبوب تنظيم الدورة باستشار دكتورة سمعت بعدين من متزوجات ان هالحبوب بتزيد نشاط المبايض واخريات بيقولوا مو كويسة تقدرين انتي تجاوبيني الصح ..
ومشكورة وماقصرتي ..
السالمية
السالمية
هلا اختي ..
غابات اضن الدكتورة ماقصرت ردت عليك.
جزاهاالله الف خير مالله يجعلة في مازين اعمالها..
الشمعة الحزينة
الله ييسر لك حبيبتي

بعدين انتي ترى توك 4 شهور متزوجة

يعني 4 شهور حبيبتي مو مقياس

توك عروس

وبتحملين وبتستانسين انشالله
المغطيه عليكم
استخدمي حبوب منع الحمل خامس يوم من الدوره لمدة ثمانيه وعشرين يوم بعدين اتركيها وانتظري الدوره واذا جاتك الدوره ابدائي من اليوم الخامس وهكذا الى ان تنتظم الدوره معك وهذه طريقتي بعد استشارة الدكتوره والله يساعدنا يارب سلام