سويده مدلعه
سويده مدلعه
انا لي 3 سنين متزوجه وكل يوم مشكله مع زوجي احس لين الحين ماتعودت ع الحياه الزوجيه والزوج باقي فيني رجه وهبال وهو خلاص عقل بس عادي ممشيه الحياه وجاني القولون والحمدلله الحياه يبيلها صبر بس مده اليد ماينسكت عنها والله يفرج همك ويرزقني الدريه الصالحه
أنا ندمانه
أنا ندمانه
انا بصراحه ماعرف اش اقولك
اخاف اقولك كلام واعتبر مخببه شوفي انا تقريبا وضعي نفس وضعك لي متزوجه 8 سنوات وزيك تزوجت صغيره ومن عمري 21 كانت عندي بنتي الاولى وكنت نفسك مشاكل بس ماوصلت بينا لمده اليد بس كنت احس نفس احساسك اني جالسه اضيع عمري وبس ع الفاضي وكملت والحين عمر بنتي 7 سنوات ونفس الوضع للاسف تحسن بس مو كثير فبقولك اذا وضعك واحساسك لزوجك انك تكرهيه صادق والله راح تحسي فيه طول عمرك انا نفس احساسك بالضبط ماحس تجاهه باي مشاعر من كثر المشاكل فمرات اقول بنفسي لو من زمان وقفت العيشه هذه افضل ومرات اقول نصيبي فمادري انا اقول انتي روحي لاهلك شهر او اسبوعين شوفي وضعك لازم تغيري من نفسيتك شوي وانتي تقولي بكمل دراستي مو لازم تطلقي عشان تكمليها كمليها الحين وتوظفي واخرجي عشان تتغير نفسيتك مافي الا كذا والدنيا يبغالها صبر والله يعييين ودايم ادعي انه ربي يحنن زوجك عليكي ويحننك عليه ويحببك فيه ويستر لك عيوبه والعكس يستر عيوبك ويجملك بعين زوجك مافي زي الدعاء