الماسية%

الماسية% @almasy_7

عضوة جديدة

عمتي والاغراض المستعملة ..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مساء /صباح الخير اخواتي ..
عمتي ام زوجي اعتبرها زي امي الله يحفظهم لي
وغاليه عليا والحمد لله طيبة معايا وانا ولله الحمد ابرها
المشكلة
انو كل شي مستعمل عندها وماتبغاه تعطيني هوا سواء لي او لولدي الصغير وانا اخاف اردها وتزعل لاني متاكدة انها تعطيني هيا بحسن نية بس الموضوع صار مزعج لانو وصل حتى للملابس الداخليه تعطيني السنتيانه تقولي لبستها مره وحدة وتجي عليكي او حتى من اشياء بناتها اللي تزوجو وجزم وشنط وعطور وملابس وقدور كلها مستعملة وانا اخذها واشكرها ومااستخدم شي لاني مقدر استخدم شي مستعمل والله اني ابكي من كسرة النفس اللي احسها لاني مو محتاجة وزوجي مو مقصر علي وماابغى ازعلها وازعل زوجي مني وكل مره اصبر نفسي لانها غاليه عليا
اتمنى تنصحوني كيف اتعامل مع هذه المواقف وهل تصرفي صحيح واكرر هي غالية عليا بغلاة امي الله يحميها يعني احترمها وحتى بغيابها احفظها ..
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

loletacute-15
loletacute-15
اذا انتي تحبي عمتك ومتاكده من سلامة نيتها مشيها لها يمكن ماتقصد وبيني لبناتها بطريقه لطيف انها عمتك مسكينه ماتقصد وانتي ماتبغي تزعليها وال تبي تكسفيها عشان كدا تاخديها يعني تبيني لهم انك ماخدتها من باب انك منحرجه من عمتك من باب الحاجه ...
loletacute-15
loletacute-15
اذا انتي تحبي عمتك ومتاكده من سلامة نيتها مشيها لها يمكن ماتقصد وبيني لبناتها بطريقه لطيف انها عمتك مسكينه ماتقصد وانتي ماتبغي تزعليها وال تبي تكسفيها عشان كدا تاخديها يعني تبيني لهم انك ماخدتها من باب انك منحرجه من عمتك من باب الحاجه ...
اذا انتي تحبي عمتك ومتاكده من سلامة نيتها مشيها لها يمكن ماتقصد وبيني لبناتها بطريقه لطيف...
او ممكن في يوم تقولي لها انك مو محتاجه الاغراض ايش رايك نتصدق بها افضل عشان تكسبو الاجر
الأميره جوري
الأميره جوري
والله من معزتككك وتعتبرك وحده من بناتها عادي خذيهاا وتصدقي فيهاا تصدقين بنتي اكبر من بنت اخوووي بكم شهرر وانا شريت لبنتي شوزات مرررره تجنننن والله بعضها جديده مالبستها ومن غلاتي لحرمه اخوي جمعتها بعطيها لبنتها بحسن نيييه واعتبرها اختي بس يوم قلت لامي قالت لااااا تصدقي فيهااا وبنت اخووك اهدي لها جديد مو كل الناس تتقبل وان كانت طيبه وتحبك الحمدلله ماعطيتها يمكن تكون تاخذ في خاطرها
فجر الأمل...
فجر الأمل...
طيب قولي لها باسلوب، و الله يا عمه بيتي مليان عالآخر
و ماادري و ين أوديهن من الزحمه..
واذا أصرت، خوذيهن و ارسليهن ﻷي جمعيه خيريه او ناس محتاجه، بتكسبين أجر..
الماسية%
الماسية%
loletacut
الاميرة جوري
فجر الامل
جزاكم الله خير ..