اهل زوجي

الأسرة والمجتمع

ضغطي مرتفع وابي منكم حل
اهل زوجي كل ماروح لاهلي من اجي نص موعين الضيافه مي موجوده وينها قال اخذتها امي جاها ضيوف واوقات تاخذ تحف من البيت وش اسوي اسكت استحي من زوجي بس الحين طفح الكيل ومن جيت لبيت اليوم لا ماخذين اغراض من بيتي قالوا ل زوجي وطلع الشغاله واخذت بدون استأذن مو عيب ياخذون بدون استاذن هي امه زعلانه مني وسبب تافه حتي السلام ماترده علي وشله تاخذ السوق عندي هنا تقدر تروح وتاخذ الي تبي بس اغراضي لها طعم بالله كيف اتصرف انا افكر اذا جابوا الأغراض أرجعها لهم اقول مابيها او اكبها بشارع قدام عيونهم مليون مره تصير مشاكل مع زوجي بسببهم ونفقهم واشياء ترفع الضغط كرهت بيتي بسببهم
26
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

€ام شوق€
€ام شوق€
والله مالومكً شي يقهر
طماطم 25
طماطم 25
لا ي حبيبتي هالاشكال لاتستحيين منهم انتي رووحي للمطبخ ووخووذي اغراضك

واذا رحتي لاهلك اقفلي مطبخك عنهم وشقتك كلها اقفليها

واللي وقح معك خليك اوقح منه فهالزمن ماينفع الطيب والطيب يستغلوونه ام القووي يحترمونه
بس انتبهي هالشي لاياثر ع علاقتك مع زوجك
ام العريب2
ام العريب2
لا ي حبيبتي هالاشكال لاتستحيين منهم انتي رووحي للمطبخ ووخووذي اغراضك واذا رحتي لاهلك اقفلي مطبخك عنهم وشقتك كلها اقفليها واللي وقح معك خليك اوقح منه فهالزمن ماينفع الطيب والطيب يستغلوونه ام القووي يحترمونه بس انتبهي هالشي لاياثر ع علاقتك مع زوجك
لا ي حبيبتي هالاشكال لاتستحيين منهم انتي رووحي للمطبخ ووخووذي اغراضك واذا رحتي لاهلك اقفلي...
اذا عندك غرفه تقدري تخزني فيها أغراضك اللي مهمه أخفيها واذا صارت عندك مناسبه تطلعها
وعندي فكره مثلا صار عندك مناسبه في شقتك قولي لزوجك انك تبغي المواعين اللي أخذوها
واذا حضرتي عندهم مناسبه قولي هذا الأغراض أغراض بيتي وهم عندهم الضيوف خليهم يسمعوا عشان بس يتفشلوا
وانا اعتقد انه من النوعيه اللي ماهمها وزوجك وش فيه مايقدر يقول هذا الشقه لها صاحبتها لجت استاذنوا منها
umghaith
umghaith
  • أنا ارتفع ضغطي. يا الاهي صراحة الموضوع يرفع الضغط ومثل ما قالوا الأخوات خلي اغراض الضيافة في مكان وسكري عليهم اهم شي.
مايفيد البوح
مايفيد البوح
زي ماقالوا البنات جمعي اغراضك بغرفه وقفلي لأنك لو تكلمتي بتطلعي الغلطانه وتنفتح لك مشاكل انتي بغنى عنها