طرح أسهم مصرف الريان (شركة مساهمة قطرية – قيد التأسيس) للاكتتاب العام للخليجيين لعدد (412.500.000) أربعة مائة وإثنا عشر مليون وخمسمائة ألف سهم بقيمة إجمالية اسمية (4.125.000.000) أربعة مليارات ومائة وخمسة وعشرون مليون ريال قطري تمثل (55%) من رأس مال مصرف الريان، سعر السهم الواحد (10) عشرة ريالات قطرية، يدفع عند الإكتتاب (50%) من القيمة الإسمية للأسهم، والتي تبلغ (2.062.500.000) ملياران وإثنان وستون مليون وخمسمائة ألف ريال قطري، مضافاً إليه )35( خمسة وثلاثون درهما عن كل سهم رسوم ومصاريف التأسيس والاكتتاب والإصدار من المصاريف (أي أن المكتتب يدفع ما قيمته (5.35) ريال قطري لكل سهم). ويسدد باقي قيمة الأسهم خلال خمس سنوات من تاريخ تأسيس المصرف في المواعيد وبالكيفية التي يقررها مجلس الإدارة.

تاريخ بداية الإكتتاب: 15 يناير 2006

تاريخ إنتهاء الإكتتاب: 29 يناير 2006

الحد الأدنى للإكتتاب: (500) خمسمائة سهم وسيقبل الإكتتاب بمضاعفات المائة سهم

الحد الأعلى للإكتتاب: (50.000) خمسون ألف سهم


ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــ الشرووووووووووو ووووط ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــــ

- يجب على المكتتب الذهاب الى قطر للاكتتاب ولا يستطيع الاكتتاب من دولته
- ان لا يقل عمرك عن 21 سنة .
- ان تكون من مواطني دول مجلس التعاون ( البحرين , السعودية , الكويت , الامارات , عمان ).
- ان يكون عنوانك في احد الدول الخليجية .

- ان تقوم بإصدار شيك مصرفي لصالح مصرف الريان .فقط تقوم بالذهاب الى اي بنك من بنوك السعوديه وتحصل على شيك مصدق باسم بنك الريان بعد ان تودع مبلغ 2500 ريال .
- ان تكون قيمة الشيك تطابق قيمة المبلغ المطوب بالريال القطري بدون زيادة او نقص عن قيمة الاسهم مضافا إليها رسوم التأسيس والإصدار مسحوبا على أي من البنوك المراسلة لبنك قطر الوطني والمبينة أسماؤها في نشرة الإصدار .
- جواز سفر المكتتب الأصلي ساري المفعول .
- صورة من جواز السفر توضح البيانات الضرورية (رقم الجواز، الاسم، تاريخ الولادة، تاريخ ا الااصدار، تاريخ الانتهاء) للمطابقة ويعاد جواز السفر بعد المعاينة .
- إذا لم يكن الطلب مقدما من قبل المكتتب شخصيا فيجب تقديم جواز سفر ساري المفعول لكل من المفوض بالاكتتاب و المكتتب ومرفقا معهما صورة لكلا الجوازين توضح البيانات الضرورية في جواز السفر .

ودمتم سالمين

مشكورة يا اختي وجزاك الله خير
جزاك الله كل خير


الساعة الآن 12:51 .