كثر المشاكل

الأسرة والمجتمع

انا انسانه لي سبع سنوات متغيره على كل اللي حولي ما صرت احب اطلع بيتوتيه لابعد درجه وصرت اتمشكل مع الكل مرات انا الغلطانه ومرات الناس يغلطون وانا ابدا اصارخ وازعلهم وترجع علي المشكله صرت مزاجيه اضرب بناتي على اتفه سبب واهلي احبهم ويحبوني ومشاكلي تكثر معهم ابغى اغير من طبعي ابغى ما عاد اصارخ ولا اتكلم وامسك نفسي وقت الغضب حتى شكلي اهملته عطور ما احب ارش منه والله كرشتي طاحت للارض الكل بدأ ينفر مني ازعل امي كثير هذا اللي اخاف منه احبها ولا ارضى احد يزعلها لكن اذا تهاوشت ولا شي تجي تهديني او تسكتني او تهاوشني ارجع عليها اقول لها كل اللي في قلبي همي وساعدوني كيف اغير من نفسي وكيف ابر امي نفسي ما عاد اتمشكل مع احد ونفسي ما ازعل امي بشي ياليت تعطوني حلول كيف امسك غضبي
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميوووم
ميوووم
سوي تحليل فيتامين دال
والزمي الاستغفار دائماً
جوليا الجميله
جوليا الجميله
حسبي الله ونعم الوكيل

لا انا مو نفس حالتك الحمدلله عمري ماصارخت وعيالي بس يبوسوني ويحضنوني

فعلا احذر عدوك مره واحذر صديقك الف مره ~
fatoomah123
fatoomah123
الحل بيدك انتي تعوذي من الشيطان اول شي وثااانيا كثر المشاكل ماتجي الا من فراغ يعني شوفي لك أي شي يشغلك اشغلي نفسك باالاهتمام سوي رياضه سجلي بنادي رياضي بيخف الضغط النفسي عليك كثير الرياضه تريح القلب والجسم وكل شي ابتدي سوي خلطات اهتمي بنفسك روحي مشغل اذا جلستي مع احد وتضايقتي من تصرفات او مشاكل انسحبي بهدوووء اذا ماتقدرين تسيطرين علي غضبك اتمني أكون افدتك
بنت محمد وام محمد
لا يا جوليا انا السبب في كل مشاكلي مو غيري وكل ما جيت لاهلي اجي ويرحبون فيه اي شي يرفع ضغط اشوفه ازعل بسرعه حتى لو مالي دخل نار حاميه او بنات اخواتي خربوا بيت امي ازعل واخاصم بنات اخواتي واخواتي واخر المشكله انا اكون اللي غلطت فهمتي بصوتي وهواشي والغير محترم
بنت محمد وام محمد
شكرا للي ردوا