تجربتي في عمليه تصغير الثدي وتركيب البالون الهوائي للمعده

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهعمري 25 قبل زواجي كان جسمي وولا اروع نحيفه بس كنت اعاني من كبر صدري بعد الزواج وبعد الخلفه وكذا جسمي انتفخ بفتره غير طبيعيه فقررت اشوف نفسي لان بالأونه الاخيره كنت مهملاها المهم استشرت زوجي باني اسوي عمليه تصغير الثديوافق بس كان شرطه طاقم العمل يكون نسائي وبعد بحث لقيت الحمد لله مستشفى بتركيا اسمه تشيفري فيه دكتوره الناس كانو يمدحوها اسمها بورتشاك المهم عزمت ورحنا طبعا اول يوم سوت لي فحوصات وقالتلي صومي من الساعه 10 بالليل عشان تسعه الصبح العمليه خلاص جا الصبح كنت خايفه بس كان مستحيل اتراجع جو وجهزوني ودخلوني غرفه العمليات شوي كذا حسيت نفسي صاحيه وبموت وبرد طبعا من البنج كنت بس احس بضاغط على صدري كانو مركبين لي انبوبين للدم وقسطره بول اكرمكم اللهماكان في الم لانه لسى مافك البنك بس كان في استفراغمع العشا فك البنج والله يا انه الم فضيع فضيع خلاص ماقدرت وكنت اقول ياليتني ماسويتها بس جننت الممرضه كل شوي تجيب لي مسكنوالحمد لله بعد ثلاث ايام خف الالم بس ضروري منه فكو لي الانابيب حقت الدم طبعا القسطره بنفس يوم العمليه فكوها انابيب الدم بعدها بيومين ورجعت عالفندق ومنه للطياره والحين مررره مبسوطه بحجم صدري صار صغير العمليه كانت قبل 3 شهور ................................................بعد صدري ايش كنت اشوف جسمي مره مليان وزني 81 وطولي 156قريت عن بالون المعده وقررت اني اسويه الحين صارت اغلب المستشفيات تسويه يعني باي منطقه حتلاقي فيها تركيب البالونرحت وقابلت الدكتور قال لي انتي مو مره سمينه يعني ماتحتاجي بالون المعده السائل وولا بالون اللي عمره سنهتحتاجي بالون المعده الهوائي نفي السائل لمده ست شهور بس يعبوه غاز نيتروجين عشان مايسبب لي ثقلخلاص عطاني موعد ورحت جهزوني وانسدحت عجنب بغرفه المناظير ركبت لي الممرضه ابره على يدي عشان تمرر فيها البنجخلاص كان يكلمني يقول لي اللي اذكره اخر كلمه ايش اسم بنوتتك وما ادري رديت عليه او لا المهم شوي الا تصحيني الممرضه خلاص قومي قمت ما احس بشي وولا كانهم سووولي شيقمت ووقفت ولبست عباتي وطلعت ناظرت بالساعه حتى ما اخذو 25 دقيقهخلاص اول ماوصلت البيت جا الالم والشعور بالاستفرراغ والدكتور قال لي لاتستعملي اي ادويه نصيحه مني خليكي على النعناع يعني شاي نعناع بسطبعا مافي ترجيع حتى لو حاولت بس شعور الترجيع لان المعده تحاول تتخلص منه لانه جسم غريبقال لي اول مايروح احساس الترجيع بيكون في الم لان المعده لسى ماتقبلته قال اشربي حليب او لبن او عصير تفاح جلست يومين احس بترجيع وبعد كذا توقف وصار في الم وفعلا شربت حليب بس بارد والله انه كل ما اشرب يختفي الالم والحين صار لي مركبه البالو خمسه ايام الحمد لله ما احس بجوع وولا الم وولا استفراغ عديت مرحله التعب واللي فرحني لما قست وزني كان نازل 4 كيلو الحمد لله معليش طولت عليكم بس كانت ايدي تحكني الا والا اكتب تجاربي اي سؤال انا حاظرهتشاوونصيحه لو براسكم شيء سووه مافي شي يجي بالسهل لازم من التعب
13
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم آمـــال
أم آمـــال
لو في خربطات بالكتابه هذا لاني كنت اكتب بسرعه العذر منكم
ورديات 88
ورديات 88
جزاك الله خيرا على طرح تجربتك والحمد لله علي سلامتك 💖
انتظرتك ولكن
انتظرتك ولكن
حبيبتي الحمدالله على سلامتك
عندي استفسار وين سويتي بالون المعدة وباي مستشفى وبكم؟!
وكم نزل وزنك
الرشيقة سدني
الرشيقة سدني
الله يسعدك
شكرا لك على تجربتك
أم آمـــال
أم آمـــال
ورديات الله يسلمك حبيبتي وجزانا الله وياك كل خير تسلميلي