اغصان الشمال
اغصان الشمال
الله يوووفقك ويرزقك من واسع فضله انا اعرف حضاانه تأخذ ع الطفل 500 اذ كان اكبر من سنتين واصغر من سنتين 700
الله يوووفقك ويرزقك من واسع فضله انا اعرف حضاانه تأخذ ع الطفل 500 اذ كان اكبر من سنتين واصغر من...
اللهم امين بس اخاف انو مايعجبهم السعر لانو غالي
عموما مشكوره ع النصيحه
اغصان الشمال
اغصان الشمال
طيب غرفه فاضيه ؟؟؟ او في مجال تفضين غرفه انا انصحك في الحضانه ومشروع ناجح مع الايام راح يكون لك حضانه خاصه فيك وعاملات تحت اشرافك ويكبر مشروعك ويكون مصدر رزق لك كل انسان يبدا من الصفر 👍👍 الفكرة سوي رساله بالواتس اب والمضافين عندك يرسلونها لااقاربهم بنفس المنطقه واي مشغل او مطعم او مستشفى علقي فيها اعلان لك بطريقة مرتبه وحتى عند السوبر ماركت 💕
طيب غرفه فاضيه ؟؟؟ او في مجال تفضين غرفه انا انصحك في الحضانه ومشروع ناجح مع الايام راح...
عندي غرفه فاضيه ووسيعه الحمد الله
وحلوه فكرتك جزاك الله خير
اغصان الشمال
اغصان الشمال
ryom88 ryom88 :
الله يكتب لك اللي فيه الخير بس انا اشوف الاطفال مسؤوليه فكري بمشروع طبخ احسه افضل في حساب وحده من منطقتنا تسوي تشيز حجمه صغير ولا اتوقع ياخذ مجهود منها تبيعه ب 150 وفي اليوم تجيها سبع تسع طلبات يعني باليوم تطلع فوق الالف اذا حابه اعطيك الحساب وتاخذي فكره يمكن يفيدك
الله يكتب لك اللي فيه الخير بس انا اشوف الاطفال مسؤوليه فكري بمشروع طبخ احسه افضل في حساب وحده...
اللهم امين . ادري انها مسئوليه بس غصبن عني افكر بهالمشروع لاني محتاجه مثل ماقلت
اوكي اعطيني الحساب حقها وهي باي منطقه وبصراحه ماني شاطره بالطبخ
Aom fares
Aom fares
اللهم امين بس اخاف انو مايعجبهم السعر لانو غالي عموما مشكوره ع النصيحه
اللهم امين بس اخاف انو مايعجبهم السعر لانو غالي عموما مشكوره ع النصيحه
لالا بالعكس حلوه فكرتك نفسي فيها انا لكن يكرهني فيها اذا وسخو ... ومااشوف المبلغ كبير لاتنسين تغيير الحفايض والرضاعات وتنتبهين لهم هذي مجهود تستحقين عليه هالمبلغ واكثرر
500 فوق سنتين و700 اقل من سنتين ياكثر الموضفات اللي يدورن من يمسك عيالهن استخييييري الله واذا سهلك ربي اقدمي والله يرزقك
...
Aom fares
Aom fares
وجيبي لهم العاب وكور ونطيطه تفرغ طاقتهم وفقرات لعب وجوائز حلويات اللي يجلس عاقل وشغلي لهم اناشيد عن طريق الاستريو التلفزيون مهب زين لهم