وج البحر
وج البحر
أختي خلي الطلاق آخر الحلول وعلى حسب وضعك ببيت أهلك هل الوضع زين أو لا يحتمل حاولي فيه يمكن يتوب ويتعدل اذا حسيتي ما منه أمل انفصلي لكن والله والله الطلاق مرررر وصعب ومع وجود طفلة لا كبرت بتسأل عن أبوها وبتتشتت مسكينة الله يعينك ويعينها حاولي تتفاهمين معه اذا يتعدل ويتأدب يكون أفضل من تشتيت الأسرة
أختي خلي الطلاق آخر الحلول وعلى حسب وضعك ببيت أهلك هل الوضع زين أو لا يحتمل حاولي فيه يمكن يتوب...
الوضع لايحتمل والله حياتي صعبة الحمدلله ع كل حال لكن مااكدر اعيش معاه ثانية افكار وساوس واحس عايشة مع شيطان الانس
نحيفة عص
نحيفة عص
ي اختي تاكدي يمكن اختك فاتنته خاصة اذا هي غيرمتزوجة وطبيعي الرجل يضيع وقت حمل زوجته وكيف وضعك معه انا اقول تعوذي من الشيطان واستخيري والله مافيه احسن من الاستخارة حرام بنتك وانتي منتي صغيرة هو بكيفه ذنبه عليه واللي تقول بكرة يتحرش ببنته مستحيل الا اذا كان مدمن هذا شي ثاني بنته عرضه ومحرم لها لكن اختك غير وطبيعي الرجال يفكرون باخوات زوجاتهم اذا كانوا مقصرين بحق ربي والشيطان حاضر والله اذكر خالي يلحق اخت زوج خالتي بس كذا يبي يشوفها الله يشفيه ويسامحه وربي نصر مرته وهو الله يشفيه منوم ربك يمهل ولايهمل ادعي له تراه مبتلى والله اعلم