أرجوان المدينه
أرجوان المدينه
ي أختي انتي رديتي على موضوعي. وانا راح أرد عليك.
اتهمتيني بالإهمال انا وبعض الأمهات اللي ردو في موضوعي
انا أرد عليك وأقول الله يهديك.
اولا معلومات الأضرار اللي قلتي عنها غير صحيحه صحيح التعليم افضل وكل ام تتمنى ذلك
ثانيا. ابقولك ان الأطباء والتربويين. يقولون الأطفال قدرات كل طفل وقدرته.
وانا اصدق كلامهم ومجربته في نفسي بالله عليك فيه ام ماتمنى ان طفلها يتعلم. اتوقع لا. وليش الاتهام بالإهمال انا ام ولايهمني البيت ع كلامك كثر تعليم طفلي صح تهمني النظافه بس اقدر ولله الحمد اجمع بين البيت وأطفالي لأَنِّي متفرغه لهم ولله الحمد ومصلحتهم اهم عندي انا أطفالي ثلاثه ربي يحفظهم. الأول وأخته الثانيه سنهم متقارب جدا ونزلت عنهم البامبرز سوا وأعمارهم واحد سنتين وواحد سنتين ونصف. اللي عمره سنتين تعلم في 3ايام ماشاءالله واللي اكبر بشوي اخذ حوالي سنتين ثانيه ماتعلم. دليل ان كلام الأطباء صحيح والنَّاس المجربة
والثالث اللي نزلت اليوم عنه موضوع يختلف اتوقع قريتي موضوعي. ورديتي عليه
بزرة الكلام كل طفل وله قدراته. فلاتحكمين ع احد ولاتتهمين اي ام فالإهمال انتي حكمتي علي وانا ام وكل واحد من أطفالي له تجربه لوحده وطبع لوحده
الله يهدينا ويهديك ويصلح لنا ويصلح لك يااااااارب
صندوق بريد
صندوق بريد
عموما يا عزيزاتي اللي مو مقتنعه بكيفها بس والله مايصلح الطفل كبير ولابس حفاظ وبامكانكم تقرؤون عن تأثير الحرارة بشكل عام على اعضاء الجسم التعليم للحمام متعب جدا وانتوا تدورون الراحة تبغونه يكبر ويتعلم من نفسه التربية صعبه يبغى لها طولة بال وصبر
عموما يا عزيزاتي اللي مو مقتنعه بكيفها بس والله مايصلح الطفل كبير ولابس حفاظ وبامكانكم...
حبيبتي انا سؤالي واضح : هل فيه اساس صحة من الكلام اللي قلتيه ؟ لو حتى دراسة طبية < ان الحفاظ وتاخير تعليم الطفل يأثر على الانجاب ؟
وليه الاطباء اللي في الانستغرام وتويتر ومختصين ماقد تكلموا عن هذا الشي لو فعلا مضر مع انهم تكلموا عن امور اهون وابسط منه ؟
ابغى اشوف هذي الدراسة وتكون تختص بالحفاظ
اما انك تتكلمين عن امومتنا او تقصيرنا او حتى تبنين كلامك على كلام ثاني
ما نبغى الله يسعدك انت فتحتي موضوع الخصوبة والانجاب وردي علينا على نفس السياق
اما اذا انت هذا رأيك الشخصي وهذا اللي تشوفينه قوليه مباشرة ماله داعي تدخلين امور طبية او علمية بكلامك عشان تكسبينه مصداقية حتى لو ما عندك دليل عليه
ام السعد و فرح
ام السعد و فرح
كل طفل مختلف عن الثاني وله ظروفه انا ولدي علمته على الثلاث سنوات بسبب ظروف معينه كنت أمر فيها ولله الحمد اتعلم بسرعة أما بنتي فعلمتها على سنتين وثلاث شهور وعلى شهرين كانت أمورها تمام وتعلمت ورتحت ولله الحمد