لقيت روحيy
لقيت روحيy
دامهم يحبونك وتحبينهم الحمدلله
حاولي تصلي قدامها وتنزلين عندها قبل الاذان علشان ياذن وانت عندها وتقومين تصلين
ومره بعد مره شوفي وضعها وكلميها بحنيه وحب واعطيخا من الكلام الزين وكيف انك مرتاحه معهم وانك مثل امي
وافتحي معها الموضوع وممكن تتكلمين مع داعية تفهمك وشلون تحاورينها ومضمون الاسئلة
صدقيني دامها حبوبه وطيبه وتحبك خليها تتعلق فيك زيادة واخدميها بعيونك ثم احرجيها بسؤالك
وقوليلها وش اللي بخاطرك
تحسين بتعب لاصليتي
تتضايقين لاسمعتي الاذان
ثم قوليله تصدقي لاضاقت بي الدنيا القى راحتي لمن اصلي وادعي واي هم ومشكله تزول وتنحل
اربطي الفرج والراحه بالصلاة واربطي الهم والمشاكل والعقوق بسبب البعدعن الصلاة
قوليلها انا بصير جنبك واساعدك باللي تبينه ونبدا حبه حبه ...
ولو ضبطت امورها ممكن تنصح زوجها والله كريم
الله يشرح صدورهم ويطول بعمرهم على طاعته ويهديهم الصراط المستقيم
تقوى الهجر!
تقوى الهجر!
لاوالله انصحيهم اي شيء الا الصلاة العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر ترضين تعيشين بينهم وكيف لو جووك عيال يتربون في بيت قليل دين مو قليل مافيه دين بتاتا اذا الصلاة ماطبقوها ايش اخبار العبادات ثانية ووضعهم غريب سبحان الله كيف قعد سنة ماتروش مادري قعد افكر فيها انا اقعد اربع ايام جيرانا يشمون ريحتي وضعه غريب سنة كاملة سبحان الله انتي انصحيهم وسوي الي عليك واذ قدرتي تشغلين اذاعة القران تخلينها شغالة في البيت واذا ما استجابو حاولي تطلعين صدقيني لعيشة بين ناس مايصلون عيشة كريهة الله يهديهم
لاوالله انصحيهم اي شيء الا الصلاة العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر ...
مشكورة يا قلبي على الرد
ان شا ء الله راح احاول بكل الطرق
تصوري كله فاتحين المسجل على اغاني مايكل جاكسون وبوب مارلي
و الابو يشغل اغاني اخر حد من الابتوب
و مايهتم اذا اذان ياذن على الاقل يقصر الصوت
و الأم تتابع افلام عربية قديمة
حتى القرآن و الأذان مايحبون يسمعونه
من ينحط في الاذاعة على طول يغيرونها
انا الصراحة خففت روحاتي لعندهم
لأن الريحة تكتمني
اضافة الى ريحة الدخان
بس الحق يقال ام زوجي نظيفة
و طيبة و تسأل عني
بس مشكلتها الوحيدة الصلاة
تقوى الهجر!
تقوى الهجر!
لايكون ساحر ذا اللي اعرفه الساحر مايصلي ولا يتروش انكري المنكر عشان مايلحقك اثم
لايكون ساحر ذا اللي اعرفه الساحر مايصلي ولا يتروش انكري المنكر عشان مايلحقك اثم
انا صرت اسمع منه اشياء غريبة
منها انه يشف الاشياء بعينه
يقولي يقدر يطالع جسم الانسان عاري ويشوف كل شيئ فيه حتى و هو لابس ثياب
على فكرة فيه مشاكل بين الاب و الام و العلاقة من بينهم متوترة
تقوى الهجر!
تقوى الهجر!
حاولي تغيرين فيهم بطريقه غير مباشره .. مثلا انزلي وقت صلاه واحرجي خالتك ام زوجك وصلوا جماعه .. مره بمره ربي يشرح صدرها للصلاه . ونتي قاعده عندها شغلي مقطع لشيخ مثل المغامسي او نبيل العوضي بكلام عن الصلاه يكون قصير مختصر.. جيبيلها جلال صلاه وسجاده قوليلها خالتي شريتلي وذكرتج معاي واضحكي قوليلها ابي اجررر كل ماتصلين.. كبر عمرهم لازم تختارين طريقه مناسبه انج تكلمينهم .. لاتجين بشكل مباشر عشان لاينفرون منج .. ابسط شي بيقولون لج منو انتي تعدلين علينا عقب هالعمر .. والدعاااء الدعااااااء لهم
حاولي تغيرين فيهم بطريقه غير مباشره .. مثلا انزلي وقت صلاه واحرجي خالتك ام زوجك وصلوا جماعه .....
مشكورة ربي يجزاك خير
عجبتني الافكار
تدرين مرة حماتي تسألني من وين يشترون شراشف الصلاة ؟
انا تعجبت
و وجعني قلبي عليهم
تقوى الهجر!
تقوى الهجر!
انصحيهم الدين النصيحة اول مايسال عنة المرا الصلاة بس انتي انتبهي تجينهم بطريق مباشرر نصيحة ترا يكرهونك تعالي بطريقة غير مباشرة وبعفوية قولي بتوضى واصلي واجيكم ولا قولي ابصلي واصلح القهوة زي هيك لاتقولي صلوا ولا تأمري لالالا كذا تحرجيهم وخلك ناعمة بالكلام وطيبة جدا عشان يحبونك ولا تدققي فيهم صلي قدامهم وخلي السجادة لاتشيليها ودايم حطي قنوات دينية مثل اقرا والمجد والرسالة تحسس الواحد بنفسة
انصحيهم الدين النصيحة اول مايسال عنة المرا الصلاة بس انتي انتبهي تجينهم بطريق مباشرر نصيحة ترا...
مشكورة حبيبتي على الرد و الافكار
و جاري تطبيق الي اقدر عليه
الله يجزاك خير