violet🦋
violet🦋
هم من الاساس ليش يخبرون زوجك مو لازم يدري
مصلح العم السيارة ة بسكوت وساكت واحتسب الاجر
انا اكرة ماعندي مشكله تافهه كل الناس تعرف فيها
للمعلوميه اذا اهل زوجك اخذو اساورك ماعندهم ذره احساس وعيب ماعمرها صارت عند العرب

طيب سوال وش الحلول الي قدمتيها علشان حياتك انتي وزوجك اشتكيتي لمستشار اسري مثلا
مااقدر اقول اللحين الا تعطين الاساور العم علشان المشاكل
وحاولي تكلمين مستشار علشان المستقبل
وانصحك في الدعاء
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
هم من الاساس ليش يخبرون زوجك مو لازم يدري مصلح العم السيارة ة بسكوت وساكت واحتسب الاجر انا اكرة ماعندي مشكله تافهه كل الناس تعرف فيها للمعلوميه اذا اهل زوجك اخذو اساورك ماعندهم ذره احساس وعيب ماعمرها صارت عند العرب طيب سوال وش الحلول الي قدمتيها علشان حياتك انتي وزوجك اشتكيتي لمستشار اسري مثلا مااقدر اقول اللحين الا تعطين الاساور العم علشان المشاكل وحاولي تكلمين مستشار علشان المستقبل وانصحك في الدعاء
هم من الاساس ليش يخبرون زوجك مو لازم يدري مصلح العم السيارة ة بسكوت وساكت واحتسب الاجر انا اكرة...
قلعك الملوك هذولي يهرفون احتساب الأجر
وحياتي الزوجية مخليتها على الله
يارب الله يعوضني أطفالي يارب
مثل مقاتلو البنات المشكلة صغيرة لكن هم كبروها وخلوني متضايقة اليوم زرت أمي وانا نفسيتي تعبانه مع اني كنت ناوية اسوي حلا لأمي ونتقهوى
بس كدر خاطري الناقص شبة الرجال
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
قلعك الملوك هذولي يهرفون احتساب الأجر وحياتي الزوجية مخليتها على الله يارب الله يعوضني أطفالي يارب مثل مقاتلو البنات المشكلة صغيرة لكن هم كبروها وخلوني متضايقة اليوم زرت أمي وانا نفسيتي تعبانه مع اني كنت ناوية اسوي حلا لأمي ونتقهوى بس كدر خاطري الناقص شبة الرجال
قلعك الملوك هذولي يهرفون احتساب الأجر وحياتي الزوجية مخليتها على الله يارب الله يعوضني أطفالي...
أقصد يعرفون
اعذروني ع الأخطاء الإملائية
انا اكتب من جالكسي تاب
ميوووم
ميوووم
وش يحسون فيه اهل زوجك
أطفال ويلعبون بالغلط مايعرفون من جد هم اللي اطفال مو عيالك انا ولد اختكسر قزاز سياره زوجي العام بالغلط وزوجي يعتبر زوج خالته ومو من العايله زوجي قال عادي بالغلط والولد صغير وعيا ياخذ اي شي مني او من اختي
الله يكفيك انتي وعيالك شرهم
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
وش يحسون فيه اهل زوجك أطفال ويلعبون بالغلط مايعرفون من جد هم اللي اطفال مو عيالك انا ولد اختكسر قزاز سياره زوجي العام بالغلط وزوجي يعتبر زوج خالته ومو من العايله زوجي قال عادي بالغلط والولد صغير وعيا ياخذ اي شي مني او من اختي الله يكفيك انتي وعيالك شرهم
وش يحسون فيه اهل زوجك أطفال ويلعبون بالغلط مايعرفون من جد هم اللي اطفال مو عيالك انا ولد اختكسر...
الله يوفقهم يا ميوم ويسعدك
نفسي الحثالة يقرون الردود وهم وأبو عيالي المتخلف