تطرح شركة لاسكان الحجاج في سبتمبر المقبل 112 مليون سهم للاكتتاب العام بسعر 50ريالا للسهم الواحد قيمتها 5,6 مليارات ريال وتمثل 40% من اجمالي استثماراتها البالغة 14 مليار ريال والمقسمة الى 280 مليون سهم.

وينتظر ان يقوم المؤسسون للشركة بالاكتتاب في نسبة 60% من أسهمها كأعضاء مؤسسين, وستقوم الشركة بتمويل مشروعها السكني الضخم الواقع على الخط الدائري الشرقي الاول بمكة المكرمة.

وقال سعد بن جميل القرشي رئيس مجلس ادارة المشروع ان الشركة ستكون مساهمة عامة مفتوحة لجميع المواطنين الذين يرغبون المساهمة فيها, واوضح ان المشروع سيضم 850 وحدة سكنية وسيقام على مساحة 818 الف متر مربع.

واشار الى ان هذا المشروع سوف يستوعب الطلب المتزايد على المساكن الحديثة لاسكان الحجاج والمعتمرين في مكة المكرمة.

وحول عدد ادوار البنايات السكنية التي ستقام في هذا المشروع قال ان ذلك يعود لموافقة الهيئة العليا لتطوير مكة المكرمة على الدراسات التي اعدت للمشروع وهي الآن شبه جاهزة. وتمنى لهذا المشروع, خاصة وانه يخدم ضيوف الرحمن من المعتمرين والحجاج, وفي نفس الوقت فهو يساهم في التنمية المعمارية الشاملة التي تشهدها مكة المكرمة في الوقت الحاضر, ويؤدي بدوره الى تشغيل العديد من شركات المقاولات والمنفذة والموردين لمواد البناء والمصاعد واعمال التكييف المركزية.

واشار الى ان فكرة المشروع قامت على اساس وجود احتياج كبير لتطوير المباني التي تؤوي الحجاج



يا دار العز يا دارنا

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
جزاك الله خير
شوووووكرن أم رهف
وفقك الله
متى بالتقويم الهجري





اخواتي بنات حواء 00000 هدى الموضوع ما كتبته ولا ادري عنه شي 000 اتمنى محد يتبلى عليه كلام ما كتبته 000 وادى كان فيه خطى اتمنى من المسؤلين التاكد من هدى الموضوع00


الساعة الآن 07:59 .