pink_sky

pink_sky @pink_sky

عضوة جديدة

اهل زوجي والهدايا !!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات انا عندي مشكله بسيطه او مش مشكله بس حابه اعرف اذا هالشي طبيعي ولا لا, لان انا حاسه بقهر من هذا الشي انا متملكه صار لي سنه تقريبا وطول هذه الفتره اهل زوجي ما جابوا لي اي هديه !! وانا دايما لما اسافر اشتري هدايا لاخت زوجي و لام زوجي انا ما يهمني نوع الهديه بس حابه يتذكروني ولو بشي بسيط لانه المعروف واشوف البنات ان ام ازواجهم تهدي لهم شي في الاعياد او اي مناسبه كانت واجلس افكر ليش انا لا وليش ما يجيبوا لي شي !!وبالنسبه لحالتهم الماديه ممتازه سؤالي هو هل تصرفهم طبيعي ؟ ؟؟
19
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جورجيو أرماني
جورجيو أرماني
ماله داعي تهدينهم بالطالعه والنازله اذا فيه مناسبه مهمه زواج او ولاده مومشكله ولاتنتظرين مقابل من احد سوي بااصلك فقط ..موفقه
محتاره900
محتاره900
توك متملكه

لاتزوجتي بيختلف الوضع

وافضل لاتهدين الحين

لاتزوجتي اهديهم بالمناسبات
pink_sky
pink_sky
بنات انا اهديهم بس نسافر انا واهلي اشتري لهم شي ذكرى من الدوله الثانيه وبس,, سؤالي هو تصرفهم طبيعي ولا في تقصير؟؟
جورجيو أرماني
جورجيو أرماني
من جدك أنتي حسبتك متزوجه وببيت زوجك لسى ببيت اهلك وتهدينهم تصرفك غلط غلط كأنك طايحه عليهم وماصدقتي يخطبونك اثقلي ماله داعي اللي تسوينه اذا رحتي بيت زوجك ذيك الساعه اهديهم زي ماقلتلك بالمناسبات مثل زواج او ولاده فقط..
Wejdo
Wejdo
هو من الذوق يهدونك بمناسبه اما بدون مو ضرووري وانتي امسكي نفسك اهم شي زوجك تهدينه وبس