أوركيد00
أوركيد00
ياحبيبتي الله يفرج همي وهمك انا تزوج بالعلن بس دريت قبل الزواج بكم يوم وحسيت بالإستغفال لأني تعرفت على قريبتها بس صدقيني مالنا غير الدعاء وجاهدي تغيري من نفسك الزمن هذا مايمشي الحب والإخلاص والوفاء صار اصحاب المصالح يمشون ويعيشون حياتهم باقي لك اسبوعين انتي في قمة الأزمه بعد شهر وشوي بتتحسنين بعدها بأكثر يمكن تقتنعين
عبري عن مشاعرك وادعي الله وأدي الواجبات اللي عليك بدون ماتظغطي على نفسك

وادعي الله يجبر كسر قلبك ويجعلك قرة عين له ويجعلك في قلبه كمحبة عائشه رضي الله عنها في قلب نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
أوركيد00
أوركيد00
ادخلي المجلس العام موضوع كيف نرضى عن الله لأناهيد

راح يفيدك كثيير
الأميرة اليقظة
الأميرة اليقظة
لعلمگ انتي منتي الوحيده الي تعانين من مشاكل الزوج والخيانه والظلم وغيره وغيراته لذالگ الدنياء ماتوقف ع زوج احمدي ربك مقابل كل هذا ربي رزقك عيال ارمي بهمومك وراء ظهرك وعيشي حياته وربي عيالك وكوني بعدالله لهم السند راح يكبرون ان شاءالله وينسونك الحياة الي عشتيه اقولك حاجه انتي اذا حسيتي بهم ادخلي الحياة الاسريه وراح تلاقي الي اعظم منك مصيبه وتهون عليك مصيبتك وكلي امرك لله التجئي لله بقيام الليل وحاولي ف فراغك تحفظي سورة البقرة اخذها بركه وتركه حسره ولايستطيعها البطله اهم حاجه خلي عيالك يعيشون بدون مشاكل لايأثر ع دراستهم ونفسيتهم واحمدي الله ف سراء والضراء
لعلمگ انتي منتي الوحيده الي تعانين من مشاكل الزوج والخيانه والظلم وغيره وغيراته لذالگ الدنياء...
الحمد لله. ..ادري والله اني مو الوحيدة اللي تعاني من الظلم والخيانة ومشاكل الزواج ...بس مصدومة ..
ما توقعت أبد يصير فيني كدا ..أبد ما توقعت ...
انا كنت عايشة حياة أحلى من الحلوة ..
ما كنت اعاني من أي مشكلة أبد أبد أبد ..
مشاكل عادية ما تذكر ..
صدمت ..وإنقهرت وتوجعت. .وما زلت أتألم بقوة ...
الحمد لله انا اول ماعرفت قلت اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ..الحمد لله ..
والحمد لله قويت علاقتي بالله أكثر ..وهذا بحد ذاته نعمة ..
بس انا لحالي في الابتلاء هذا ..وماحد جنبي غير الله ...
وكل بين فترة والثانية اتعب أكثر ..
ابغى أحد يواسيني. .ويقوي من صبري ..
انا اكتب لكم لأنكم سند لي بعد الله في هذا الوضع ...
وادري اني كل ماشفت مصيبة غيري تهون عليا مصيبتي. .الحمد لله. .
واولادي لأنهم نعمة وهبني إياهم ربي ..خايفة عليهم ..وخايفة من قسوة زوجي ..الله يلين لي قلبه وعقله يارب ..
انا أبكي لحالي ..وكل ما اشتد الوضع بي اشتدت عزلتي. .
ابغى أعيش وأفكر في نفسي ..بس اتعب من التفكير ..أحس الهم والحزن قتلني. .احس نفسي دخلت في دائرة غريبة. .
ومو مصدقة من الصدمة ..
انا كنت أقرأ للناس قصص كدا ..والله ما تخيلت ولا فكرت ..ولا حتى حطيت نفسي في مثل المواقف اللي بتصير للناس. .
الحمد لله ..يارب تكون سحابة وتعدي يارب ..يارب ..يارب ...
أشكرك ..وجزاك الله خير يارب ..سعدت كثيرا بكلامك ..
انتم لي سلوى بعد ذكر الله في ابتلائي. .
يارب يفرج عني وعنكم ..ويكتب لي ولكم الأجر والثواب يارب ..
ويثقل موازيني وموازينكم يارب ...