مشكلتي ... ساعدوني تكفون

الحمل والإنجاب

• بنات مشكلتي ابي منكم رد يريحني تكفون تعبانة
  • انا ولدت وجبت بنت عندها مشاكل بالقلب طبعا دكتورتي ماعلمتني كانت تقول كل شي اوك اهي بكرية وجبتهاقيصري وعندها مشاكل بالقلب فما تتصورون قد ايش مصدومة راضية بالقضاء والقدر بس اني اقعد الوم نفسي واحاول اتذكر كل شي صار معي اول حملي عشان اذا كان اهو السبب عايشة بهادوامة واقعد اصيح لدرجة اني ماابي احمل خلاص خايفة من تكرار التجربة واللي يزودها علي ان اللهم لك الحمد حملي كان ماشي ماعندي سقط ولا المشاكل الي تصير مع غيري ابسئلكن تعرفون اخد مثلي وجابت الثاني سليم وهل في فحص اسويه يبين تفاصيل قلب الجنين ؟

تكفون ارفعوا الموضوع ولو بدعوة
18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وريف 111
وريف 111
الله يشفي بنتك ويخليها لك لاتخافين حبيبتي كثير مثل حاله بنتك ويتعاافون انتبهي على صحتك وانتبهي من اكتئاب النفاس الله يحميك منه شغلي القران دايم وتصدقي واستغغري كثير واعرفي ياعمري ان كل شيئ مقدر ومكتوب حنا مالنا الا الصبر والحمد ولاتنسين دعوه الام مستجابه ادعي لبنتك وادعي بالذريه الصالحه السليمه ❤
الله يقر عينك بشوفتها بصحه وعاافيه ❤
Om ahmad66
Om ahmad66
لاتخافين حبيبتي كثير مثل حالة بنتك وانا اعرف وحده جابت بنت عندها ثقوب بالقلب ولما صار عمر البنت 6شهور سوولها عمليه وحملت بعدها وجابت بيبي ثاني سليم مافيه شي بس لما كانت حامل بالبنت كانت عارفه من يوم البنت في بطنها انها عندها مشاكل بالقلب غريبه انتي ليه ماعلوك
:أماني:
:أماني:
حبيبتي اولا استهدي بالله واهتمي بصحة بنتك ويعتمد وش المشكله اللي تعاني منها. يعني صمام او بطين او ثقب لازم تعريضها على طبيب مختص بالقلب وتعرفي بالضبط وش المشكله وش ممكن يترتب عليها اعراضها اسبابها وعلاجها وكيف ممكن تعتني فيها طول عمرها وش ممنوع والمسموح وش الاعمال او المجهود اللي ممكن تبذلها حتى بالمستقبل عندي 3 بنات عماتي معهم مشاكل عايشين حياتهن وتزوجو وانجبو الحمدلله.
وطبعا فحوصات تقدري تعمليها وقت الحمل في فحص التشوهات والسونار الثلاثي والرباعي وطبعا في يبين اي تشوه في الطفل. ماعملتيه بحملك ?
وبسالك انتم عندكم بالعايله حد عنده مشكله وهل انتي وزوجك تقربون لبعض??
أمورة شطورة
أمورة شطورة
حبيبتي اولا استهدي بالله واهتمي بصحة بنتك ويعتمد وش المشكله اللي تعاني منها. يعني صمام او بطين او ثقب لازم تعريضها على طبيب مختص بالقلب وتعرفي بالضبط وش المشكله وش ممكن يترتب عليها اعراضها اسبابها وعلاجها وكيف ممكن تعتني فيها طول عمرها وش ممنوع والمسموح وش الاعمال او المجهود اللي ممكن تبذلها حتى بالمستقبل عندي 3 بنات عماتي معهم مشاكل عايشين حياتهن وتزوجو وانجبو الحمدلله. وطبعا فحوصات تقدري تعمليها وقت الحمل في فحص التشوهات والسونار الثلاثي والرباعي وطبعا في يبين اي تشوه في الطفل. ماعملتيه بحملك ? وبسالك انتم عندكم بالعايله حد عنده مشكله وهل انتي وزوجك تقربون لبعض??
حبيبتي اولا استهدي بالله واهتمي بصحة بنتك ويعتمد وش المشكله اللي تعاني منها. يعني صمام او بطين او...
امين يارب ويشفي كل مريض
لا ماسويت فحص عشان كذا انصدمت يوم ولدت
اي نقرب لبعض بس مافي عندنا كذا ابد
وفي بنت عمي تقرب لزوجها اكثر مني ومافي او لادهم شي
أمورة شطورة
أمورة شطورة
لاتخافين حبيبتي كثير مثل حالة بنتك وانا اعرف وحده جابت بنت عندها ثقوب بالقلب ولما صار عمر البنت 6شهور سوولها عمليه وحملت بعدها وجابت بيبي ثاني سليم مافيه شي بس لما كانت حامل بالبنت كانت عارفه من يوم البنت في بطنها انها عندها مشاكل بالقلب غريبه انتي ليه ماعلوك
لاتخافين حبيبتي كثير مثل حالة بنتك وانا اعرف وحده جابت بنت عندها ثقوب بالقلب ولما صار عمر البنت...
الثقوب امرها بسيط بنتي اعقد من الثقوب
الله يطمنك اختي وهالوحدة تقرب لزوجها او سوت شي بالحمل غلط اشعة اي شي عشان يصير معها كذا؟