لازورديه
لازورديه
عادي طنشي ولا ترهقي نفسك بالتفكير
اغسلي الملابس وتصدقيها وخذي الاجر باذن الله
تفاصيل هادئه
تفاصيل هادئه
رجعيها لها لو بعد سنه خليها بكيسها قولي ماحتاجها
جورجيو أرماني
جورجيو أرماني
  • مو على كيفه زوجك يقول طنشي اليوووم تروحين وتعلقين الكيس على بابهم ودقي الجرس خليها تاخذه صدق قلة ادب وحركتها واضحه الظاهر ماتبيك وجت هالفكره براسها
سراب الشتاء
سراب الشتاء
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ماتوقع ان شخص بيجيب لك شي علشان يهينك يمكن زياده مونه كان قلتي لها ياخاله كثر الله خيرك بس انا مو محتاجه الحمد لله احسن وديهم الجمعيه اجر لك ،، بالنسبه لي لايمكن اتصرف كذا باخذها واقول ماقصرتي واعطيها لاي احد محتاج وبس بعدين ترى الحريم الكبار هذي عاده فيهن اذا زارن احد لازم قهوه وقطعه ملابس احيانا مايكون عندهن شي فيستحن يجن بيدين فاضيه ياخذن من اغراضهن وانتي قلتي حلوه الجلابيه بس ملبوسه ،،،، صاحبه الموضوع خلص انتي ارسلتي لها بوديهم المسجد اعتقد فهمتيها انك مو محتاجتهم وماظن بتعطيك شي مره ثانيه معليش بس احس معطيه الموضوع اكبر من حجمه يمكن معتبرتك مثل خواتها ، عادي انا وخواتي الي فيه لبس بناها يقصر عليهن وجديد تعطيه الثانيه عادي جدا عندي فستان عجب اختي تاخذه فهي يمكن من هالمبدا اعطتك اياهم خذيهم ووديهم الجمعيه اذا ماتبينهم اما انها توصل لدرجه ماتنامين ليش متعبه مخك بالتحليل والتفكير احسني الظن فيها
دلووووعه و ذووووق
انا لو بمكانك بكلهما واعاتبها وافهم اش قصدها من هالحركه يمه من بعض الحريم شين وقوي عين ماتستحي تحط ملابس وسخه