الهنوف2013

الهنوف2013 @alhnof2013

عضوة نشيطة

زوجي فضيحه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

زوجي جننني كل شي خاص فيني يقوله لامه المشكله احذره لاتقول واكتشف من تصرفات امه وتلميحاته وتجديعه الكلام انه تراي ادري

انا عندي طفل صغير توه عمره بالاشهر وصارت معي مشكله بحبوب منع الحمل اتعبتنن وصارت لخبطه وقدر الله اني احمل الحمدلله انا قووووه تضايقة وخفت وش بيقولون الناس توه طفلي صغيره قلت لزوجي لاتقول لاحد اصبر موب الحين ع الاقل لما يصير لي 5-6شهور لاني توي لي شهر وكم سبوع يوم رحت لاهل زوجي وعندهم ضيوف بدت تجدع تلميحات وتتعامل معي خالتي اني حامل والكل درى واصلا واضح دارين انا تنرفزززززت يعني زوجي قايله والمشكله اخت زوجي حامل بالخامس وللحين ماقالو لحد ولا احد يدري بس انا كنت ملاحظه تصرفاته وتعبه عرفت انه حامل وصدفه عرفت من اخته الصغيره انه بالخامس ولا قالو لحد ابدددد خايفين عليه الناس تشقى به وانا ماخلو احد من اقاربهم ولا من معارفهم الا وقالو له صارت سيرتي على كل لسان انه توه طفله صغير وحملت ومادري ايش حسبي الله ونعم الوكيييل انا خفت حييل وصرت اقراء وردي بعد كل صلاة وخصوصا فيه كثير من اقاربهم متزوجات وللحين ماحملو وقايلهم زوجي اني ابي الاكله المعينه واني مرره اشتهيه وانا عندهم يجبون لي كولي ويحطون اي بكيس خوذي معك فضحووووني قدام الي يسوى والي مايسوى كلن يناظرني وش اكل ووشلون ويراقبوني انا تعبانه ولا لا لدجة قام يتكلمون عن تعب حمالتي كيف يصير اذا تعبت وقامت تضرب خالتي فيني المثل انه ماياثر فيني الحمل ولا اتعب من الوحم وشوفو فلانه ومادري ايش يارررربي قسم اني خفت ينحتوني وللمقبره ع طول من كلامهم

وسبب كل ذا من زوجي الي كل شي يقوله له نرفزني وكل شي قايله وش اكل وباي شهر ومادري ايشش انا يوم رجعت بالسياره جالست اهاوشه ليش تقول وزعلت عليه وللحين ما اكلمه ولا اناظر فيه وهو مرتبك مرره وفشل من نفسه المشكله لو اساله عن شي خاص باهله يقول مالك دخل مادري لو بس اساله وين وديتهم يقول مالك دخل ولا يعلمن وامه تخرفه خرف كل شي تاخذ اخباره عن

وش رايكم كيف انصرف معه قهررررني مرره قلت له المره الثانيه انت نفسك مراح اقولك تعبت ياناس اتكلم عليه واقوله لا تقول لهم شي خاص بي يعاندني كل شي يقوله لامه كل شي
48
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فضاوه وبس
فضاوه وبس
خلاص حاولي تخبي عنه هو بعد لانه كل شي يخره واذا قال ليش ماقلتي قولي مالك دخل ههههههه
الله يهديه ..
حـلا
حـلا
لاتعلمينه اي شي ابد
وقوليله مالك دخل
ولاعرفتي جنس النونو لاتعلمينه
ولو كنتي بالرابع قولي الدكتوره تقول توني بالثالث او الثاني
وان البيبي اصغر من عمره وضعيف
وقدام اهله مثلي التعب وكذا
لارجعتي معه اتعبي قدامه عشان يتوب
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
اختي لو يبي يجيك شي كان جاك من زمان اول ما دروا بحملك الثاني حافظي على وردك وما راح يصير إلا المكتوب لك
الوان الروح
الوان الروح
اصفقيه كف اكرهه الرجل الثرثار
في لندن
في لندن
هذا ماله حل
كل شي بيقوله كذا مجتمعه
انتي عطيه معلومات خطاء
مثلا نقصي شهر من حملك
ومثلي التعب قدامهم