لاتجي تشتكي للاطباء النفسين والعلاج موجود

الملتقى العام

انتو تعرفون انو القران شفاء لما في الصدور لكن لو تلاحظ انو القليل من يطبق هذي الايه اللي ذكرت بالقران ..
ويجي يشتكي ! انا طفشان ! انا متضايق ! انا مكتئب ! احس بوحده ! انا حزين ! مهموم ! ماني مرتاح !
طبيعي بتشعر بهذه الاعراض مادامت انت بعيد عن القران '
.
لذالك يااحبابي اجعلو لكم ورد يومي من القران وصدقوني الشفااااء موجود فيه 💖
هاجر القران ؟ من زمان ماقريت ؟ لا تجي تشتكي عند الاطباء النفسيين مادام ان العلاج موجود عندك ولكن مافعلته 💖
بكل بساطه ،، حياة بدون قران ! = اكتئاب ملل طفش زهق مافي راحه .
فأنت اذا تبي الراحه والسكينه ! والله العظيم تجدها في قراءتك للقران ،، لا تجعل القران اخر اهتماماتك ! بل اجعله جزء لا يتجزأ من حياتك وورد يومي لك '
انت جرب بس ! جرب تقرا كل يوم قران ( لو صفحه وحده تكفي ) والله الذي بيده قلبك ستجد لذذذه وسكينه ورااااحه عجيييييبه 😻💖 والاكتئاب بيروح 💖 والملل بيروح 💖 والهم بيروح 💖 والضيق بيروح 💖 .
.
وابشرك 😻 ! ان قارئ القران له من الاجور والحسنات بعشر امثالها لان كل حرف بالقران حسنه بعشر امثالها ،، وانت وانا وكلنا اقسم بالله بحاجه لجمع الحسنات بأي طريقه كانت ،، لما تتذكر انو كلنا بنمر الصراط وتحتنا جهنم واحنا نمشي نشوف ناس تنزلق وتطيح في النار والعياذ بالله ! في ذيك اللحظه تتمنى لو ان عندك من الحسنات مايقيك من هذا الموقف 💖
القران ابسط طريقه لجمع الحسنات وافضل طريقة لراحة صدرك وبالك 💖💖
وابشرك بعد ؟ انك ياقارئ القران تكون اقرب الى رحمة ربك بك ،، أليس الله قال في كتابه ( وننزل من القران ماهو شفاء ورحمه ) ؟ يعني فوق ماانه شفاء لقلبك وصدرك يكون فيه رحمه 😻😭💖💖
لذا من الان اجعل لك ورد من القران وانتبه ! انتبه ! انتبه ! ان تهجر القران وتذكر انك كلما هجرت القران كنت ابعد من رحمة الله بك وتذكر الصراط والحساب وابدا جمع حسناتك بالاعمال الصالحه والعبادات🌼
3
571

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحلوه ريومه
الحلوه ريومه
اللهم اجعل القران ربيع قلوبنا ونور حياتنا
حقق حلمي ياقادر
حقق حلمي ياقادر
امين
Qatari Girl
Qatari Girl
جزاك الله كل خير