الخونداة

الخونداة @alkhonda

عضوة فعالة

اللي طفلها يعاني من فرط الحركه وتشتت الانتباه تدخل تكفوووون

الأمومة والطفل

اخواتي العزيزات

السلام عليكم

عندي سؤال مره محيرني ابي اوصل لايجابه ماني لاقيه .. الله يخليكم اللي عندها الاجابه لا تبخل علي تكفون

انا بنتي عمرها 7 سنوات تعاني من فرط الحركه وتشتت الانتباه

وراجعنا عند الدكتور المديفر والتويجري في تنمية الانسان وشخصوها وعطوها دواء رزبيريدال < اتوقع اسمه كذا

وراجعنا عن طبيب سلوك في مركز مطمئنه

سؤالي بسيط وواضح هل مرضى التشتت وفرط الحركه يشفون من المرض ؟

هل فيه احد من اطفاكم شفاء بعد هالادويه او لا ؟

جميع الدكاترة ما عطوني اجابه صريحه وواضحه ! اللي يقول ان شاء الله او يقولون على حسب تقبل بنتك

هل بنتي بتكون طبيعيه في يوم من الايام ؟ عشان اخوض تجربه الادويه اللي من جد تجيب تانيب الضمير والتعب

للمعلوميه هم قالوا بندا في مرحلة الادويه في سن السابعه وانا الحين بين نارين

لو اعرف ان بنتي تبي تطيب وربي ابدا فيه من بكرة ... فاهمين علي؟

معليش طولت عليكم بس اتمنى اني الاقي ردود منكم تريحني .. وشكرا لكم مقدما
13
62K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترانيم الخجـل
ترانيم الخجـل
وعليكم السلا م ورحمه الله وبركاته

الله يخليك لك بنتك ويحفظها

بس اختي ايش الاعراض اللي ع بنتك لاني بديت اشك ان عند ولدي فرط حركه وهو بعمر بنتك
وكيف مستوي بنتك في المدرسه تركز معاك وقت ماتدريسها
انا قريت بالنت تجارب بنات الا اعطوا عيالهم العلاج يقولون ماسوا لهم شي وناس كان علاج اطفالهم سلوكي مو دواء
بس لو لاحظتي بنتك تركز معاك وقت الدراسه ومستواها الدراسي حلوو لاتعطيها العلاج لاني قريت انه متعب جدا يسبب غثيان وصداع
لان تركيبه الدوا تاثر ع الدماغ عشان تكون له نتايج ايجابيه والله اعلم

جاوبتك من خلال ماقريت في النت تجارب لناس وكلام اطباء بعد ماشكيت كثره حركه ولدي
مدام نمله
مدام نمله
انا ولدي عمره ست سنوات وفيه فرط حركه وتشتت انتباه ومثلك عرضته على اكثر من دكتور .. الاغلب خوفوني من الادويه لان قالوا فيها نسبة ادمان ... ابتدي اول ببرنامج تعديل سلوك اذا مررره مانفع ورفضوها حتى المدارس ابتدي بالعلاج لانه لايوجد له بديل بالنسبه اذا ساء الوضع...
مبدئيا ابتدي بتعديل السلوك و الاعشاب مثل عشبة شقائق النعمان و اوميقا 3 شراب ... وابعدي الاجهزه الالكترونيه مرررره ....

انا مع ولدي يوم بعدته عن الاجهزه و التلفزيون ..وبديت اتكلم معاه .. تحسن وضعه بشكل ملحووظ جدا ..
وربي يعينك و يشفي بنتك وولدي وجميع المرضى ...
أم وريف 2010
أم وريف 2010
أنا عند بنتي لكن مستحيل أعطيها علاج ماارتحت له ابداً
بنت - القرية
بنت - القرية
اختي ابنها الكبير فيه فرط حركه الولد كان نشيط جدا ووصف لها الدكتور حبوب ريتالين لكنه صار كسووول وبس هاديء ومركز ويقول راسه يعوره وماياكل صح امه قطعت عنه الدواء لانها كانت حزينه عليه من الاعراض بعد ماترك الدواء سجلته بمدرسه خاصه وهوالحين بصف خامس وماشاء الله تحسن كثير عن اول منعت عنه كل الاجهزه الالكترونيه واكله طبيعي من البيت ومنعت عنه الجبن والسكر لانه يخليه عصبي ونشييط وتعطيه فيتامينات وحديد وسبع حبات من حبة السودا وزيت سمك وياارب لك الحمد تغير كثير بس باقي متأخر بالكلام
وترى الادويه اللي يعطونها للاطفال مضره وتسبب ادمان وماتعالج المرض بس تعتبر مسكنه او مهدئه للحاله 😊
رنا هنا
رنا هنا
انا بنتي كانت عده فرط الحركه لكن لما صار عمره 9 سنوات تغيرت لاكن بنتي ذكية وتتنبه وتركز