ريم ليش
ريم ليش
كيف لك نفسي تغاري علي واحد يفضّل عليك واحده ثانيه يا قلبي طنشششششي وعيشي لنفسك وعيالك بس دخل عليه روج أساس بحريقه حولي تعطين نفسك ثقه وبعدي عنو طنشي وطلعي مع عيالك وانبسطي وهو خليه برستيج قدام الناس بس بِسْم متزوجه فقط وربي لو يجيك مرض ولا بلا والله ماراح يهمه لا تتعلقين في شخص بيعك عشان لقي البديل
مصيره يمل منها ويرجع لك اذا شافك عايشه حياتك ومطنشه جوع كلبك يجري ورك
صدقيني راح ترتاحين
الله بسحره لك باْذن الله
ريم ليش
ريم ليش
يسخره اقصد
وج البحر
وج البحر
  • حبيبتي المثل يقول اسأل مجرب ولاتسأل حكيم
  • ماراح اطول عليكي انا جربت هالشي مع زوجي لكني كنت ااثانية وماكنت شايفة الاولى من الاساس ولاجلست معاها ولا سويت مثل صاحبتك لاني كنت مارايدة الزواج اساسآ لكن قدر الله وماشاءفعل
  • والله والله الذي لا اله الا هو مثل ماذبح نفسة وضحى بزوجته عشان يتزوجني مرت علينه سنه وشوي وراها حنننننننن ويتمنى يقبل رجلها بس يرجع تعرفين ليش لانها ذكية وتسلحت بالدعاء وربت بناتها وتركته وهسه اني عند اهلي طالبة الطلاق ولا راح افكر ارجعله وهيه متريده وحالة الان يرثى له ويتمنى زوجته الاولى مثل ميتمنى المريض العافيةة
  • حبيبتي الظلم ظلمات يوم القيامة واعرف معنى يجرجرج بعبايتج معناها انكسرتي بعد سنين التضحيةة والحب بس ولا يهمج يجي يوم وكسرج يتحول اساس صلب وبينبني عليه ابراج وفلل فقط ثقي بالله العزيز الجبار واستغفري كثيررررررا والصلاة على الحبيب المصطفى
  • حبيبتي وصيتي الخيرة لج انج تتركينه مثل مقالت الاخت وتستحملين العيشة وتتعودين عالمسؤلية وحدج وراها حتشوفين اذا مو هالسنه الوراهة تسمعين خبر او تشوفين بعينج تنسحل اكثر من مسوة بيج ويرجع يبوس ايديج ورجليج واتمسكي بالصبر والدعاء واتذكري كلماتي زين حيجي هذا اليوم اللي كسرج ينجبر ورددي حسبي الله ونعم الوكيل انتي واولادج وحتشوفين العجب العجب
  • واخيرا اللي يقولج زوجج تزوج عليج بسبب تقصيرج ووووووو تفي بوجهة لان الرياجيل كلما زوجاتهم يضحوا عشانهم كلما يذلوهم وعن تجارب القبيحة واللي تتجاوز عالرجال ابد مايتزوج عليهة فقط اللي مريحته واسألي مجربات دعائي الج الله يجبر بخاطرج ويرلج زوجج مخذول مثل ماخذلج وضلمج امين يارب العالمين
كنت صغيره
كنت صغيره
حبيبتي استهدي بالله هي تبغاك توصلين لها المرحله من الانهيار والضغط وهالشي راح يدمر حياتك

انتي سمحتي لها توصل لها الشي يعني تتوقعين اذا تطلقتي اش بيصير غير انها بتفرح وهالشي يمكن هي تبيه

للاسف هي تخطط وانتي تبلعي الطعم اش تتوقعين اذا تطلقتي اذا كانت ضرتك قويه راح تنهضم حقوق عيالك قدام عيالها

لا تتنازلي عن حقك بزوجك دافعي على حقك فيه وعلى حق اطفالك

اول شي تسوينه افشلي اي مخطط يمكن تخطط له لهدم حياتك

لمن يجيك زوجك وعليه هالاشياء اطلبي منه بكل هدوء انه معد يصير هالشي وانه ينتبه لنفسه قبل مايطلع من عندها

صيري هاديه قدامه اقري كتاب افتحي التلفزيون اضحكي انتي وعيالك جريه وخليه يلعب معك ومع عياله انسي ان في زوجه ثانيه بحياته

ابعدي عن الصراخ وانك تنتقدي وتشتكي طول الوقت انتي تضرين نفسك بالاول والاخير وتنفرينه منك هي تستقبله بالاحضان وانتي بالصراخ تتوقعين لمين بيميل

الله زرع في النساء الكيد استخدميه في مايرضي الله ويحافظ على بيتك وزوجك من الشتات

اسال الله ان يفرج همك يارب
violet🦋
violet🦋
هاوشي زوجك وريه العين الحمراء
اذا جاك وملابس وصخه ارميها في الزباله
خليه يتخسر على ملابسه ويحافظ عليهم
بالعربي زوجك يبي العين الحمراء
لان تحبينه وطيبه معه ماحسب لك حساب
خليه يولي ولاتطلبين الطلاق
خليه يدفع حق اجار بيتك ومصروفك ومصروف عيالك ويتعب عليكم
وهو انسيه وعيشي لعيالك وقدمي على سواق لمشواريك الخاصه
ترا راح يمل منها بعد سنتين او ثلاث