زوجي يفكر نفسه كامل وجميل ومحد مثله

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات انا ابتليت من هذا الزوج لكن شو بقول غير ااحمدلله علئ كل حال الشي الزين فيه بس طيبته لكن طبعا الطيبه ما تستمر علئ طول😢
زوجي اولا راتبه يروح كله لبيتهم لانه يخاف من امه ويسمع كلامها لو تطلب عيونه بيعطيها، المشكله انه ما يحط مبلغ احتياط سبحان الله نحتاج للمبلغ في نهايه الشهر لازم يعصب ويعصب علي انا!! طيب وانا شو ذنبي اذا هو ما يوفر فلوسه وتروح راتبه لامه. ما يسمع الكلام راسه واقترحت عليه ان يعطيني مبلغ في حاله احتجنا لاغراض العيال بنهايه الشهر ولكن ما رضي باقتراحي. الي براسه يسويه.. وانا موظفه وتنازلت عن مصروفي واغراضي اخذهن من راتبي واحيانا اخذ للعيال ملابس وهو بس راتبه لبيت اهله وللعيال واذا خلص راتبه وبغينا اغراض العيال يقولي انتي اشتري وانا ما عندي.. لا سفر سافرته عنده ولا هديه اهداني وبعد يضاحك ويسولف الحريم برع وانا ما عاطني وجه الا اذا احتاج جنس يجي وبدون مقدمات وبدون نفس للتهيئه.. وبعد يريد عيال بالرغم من كل الي يصير وساكنين فبيت اهله وفغرفه وحده وما يريد يسوي بيت اصلا لان راتبه كله يروح وبعد يريد يعتمد علي كاني انا الزوج. يريدني اخذ ارض واستثمر ويقول لي شوفي فلانه سوت وشوفي علانه سوت بيت واشترت ارض..😒طيب وانت شو دورك فالحياه وليش متزوج عشان تاخذ مني كل شي. ويقول انه يشتغل فشركه ومافي قرض سود الله وجهك يالكذاب قبل فتره قايل لي خلي اختج تشتري ارض قلت له هي تداوم شركه وما يصير تاخذ قرض قال لا يصير الظاهر الغبي نسئ لما قال لي انه ما بصير..
باختصار هو عايش عشان يصرف ع اهله وع عياله واذا خلص يعتمد علي. وحرمني من السفر وشهر العسل ومصروف والطلعات البسيطه وبعد يضاحك الحريم ومخلني نفسه ملك الدنيا.. في اخس من حياتي لكن الحمدلله
19
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هيله خضراء
هيله خضراء
حاسه فيك قصتك تشبه قصة وحده من جماعتنا
زوجها شايف نفسه مدري على ايش
مسألة بيت اهله من حقه يااختي واهله اذا ماعندهم والي اكيد محتاجين بكره يجونك عيال اذا مافيه زوج مقتدر بيصرفون عليك صح والا لأ ياقلبي ومن كلامك انكم قريب متزوجين!! وليش تصرفين عليه وتتسلفين كل ذا ليش توكم في بداية حياتكم اذا اتفقتو وحبيتو بعض واحترمتو بعض فكرو ذيك الساعه في البيت والقروض ووو ألحين أهم شيء انتي اهتمي في نفسك (انتم تحبون بعض!؟)
وفيه رجال ونساء كذا يشوفون انهم فرسان أحلام العالم ههههه من جد ، أنا طبعاً مو منهم لاكن أشوف فيني إيجابيات واني اقدر أتماشى مع كل الشخصيات ماشاء الله علي واتمنى من اللي قدامي يقدرني ويحترمني ويعرفني صح
بس المفروض لازم ثقة ذاتيه مالها علاقه في الناس وشحذ انتباههم لاكن الشكوى لله
مثل ماقلت لك اهتمي في نفسك وواجباتك ولاتناقشين الا في الحق وخليك حرمتن طيبه 😁
واذا غلط عليك ذيك الساعه تفاهمي معه وقوليله كل اللي يظايقك
ولسا انتي في بداية حياتك فكري بمنطقيه ولاتخربين على نفسك واقري وتثقفي وانبسطي 😊
ماعرفت بصراحه كيف افهم قصتك!
الله يسخركم لبعض ويحفظكم ويسعدكم ويوفقكم دنيا وآخره
meoem
meoem
تدرين ليه قاسي معك ويضحك مع الحريم ؟ وممكن يصرف عليهم بعد ؟
لـ انه شايفهم اناث قدامه مو انتي كـ انك رجل تصرفين وتدبرين وتسوين ... وهو جالس ..
ما الومك بس تصرفك معه غلط ,, راتبك طيريه كله مثل ما يسوي هو براتبه و اكثر روحي اصبغي واشتري شنطه بقيمه او غبي فلوسك وقولي سلفتهم فلانه ما عندي شيء
وخليه هو يصرف ويصير رجال ويعرف وين يحط فلوسه
اذا جا يسأل وين الاكل قولي ما طبخت مافيه شيء ناكله ولا حطي له ابسط شيء رز ساده بدون لا دجاج ولا لحمه قولي له انت ما جبت وانت رجال البيت انا ما معي ولا مكفولة اصرف شيء
خليه يتوهق شهر شهرين ثلاثه بعدها بيتعدل وبيدري انك ماراح تصرفين شيء من عندك .. وبيحس بحاجته لك
من الزمن الجميل
من الزمن الجميل
صدق شايفك رجال تصرفين شوفي خوذي ارض وقرض بااسمك وارتاحي فيه بدال المشاكل اذا مجاز لك اطرديه وعيشي حياتك او خوذي اجازه بدون راتب وفاجئيه انك استقلتي واجلسي كم شهر وانتي مطنشته شوفي وش يصير
سارا صالحي
سارا صالحي
يعني هو جميل يصرف على الاهل بس مو راتبه كله وانتي وش ذنبك
البسي له اكشخي ادلعي قدامه حاولي تكسبينه بالسحر الحلال والله هالاشياء تاخذ عقوولهم الرجااال
نصيحتي لك
طماطم 25
طماطم 25
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
بعد قلبي وفت وكفت ردها سلييييم

ي رووحي صدقيني اللي مافيه خير لاهله م فيه خير للناس

وهو يعطي اهله ولو انك مو موظفه تلاقينه م يقصر معك لو احتجتي وهو م يبقى معاه شي

تحمليييه داممه ططيب