Sweet life1993
Sweet life1993
واييوا الحين ترا اذا انك معودته تصرفي شويات من فلوسك ع البيت او تمشي البيت اخر الشهر لما راتبه يطير فالبداية راح تكون صعبة عشان هو يتأقلم مع الوضع الجديد وانك ماعاد تصرفي،انا اقولك ابدأي تدريجياً وخلييك قوووويةةة واسهل حل بالبدايه روحي السوق والمشغل كل شهر واصرفي ع نفسك وقولي له طار راتبي زيك،وبس فهميه انك ما عاد معاكي ريال اخر الشهر،وعيالك لاتصرفي عليهم لو ايش ماصار بالنهاية غصب عنه راح يرضخ ويعرف واجباته،.
fatoomah123
fatoomah123
للأسف يااختي شكلك عودتيه كذا من بدايه أيام الزواج هذا مرت اخوي موظفه ماشاء الله وزوجها يعطيها مصروف ويصرف عليها بالأشياء الضروريه وعلي عياله انا انتي عودتيه كل شي سهل وانك موظفه فالله يعينك مستحيل يتغير شوفي افضل حل حسسيه انه ماعندك ولا قرش من راتبك قولي له اخذت قرض او دخلت جمعيه اكذبي عليه باي شي اهم شي يحس انه مايفضل معاك شي ابد عشان هو يلم يده شويات ويصرف علي عياله وشي ثاااني جمعي فلوسك وخذي لك بيت او ارض واستثمريها مثلا بيت واجريه او اجرو قسم واسكنو بقسم وطبعا بيكون باسمك فقط لانه من حر مالك والله يعينك عليه
ابتسام بنت تميم
ابتسام بنت تميم
كل ما بخل عليكم هالزوج طلعتو جهدكم باللي يصرفه على هالأم
اللي حملت وربت وتعبت !
إذا اهو ولدها ما يراعي حقوق أمه عليه بالصرف والسكن
مين يصرف عليها الغريب مثلاً ؟!!
ما كان له داعي تذكرين صرفه على أمه وبيت أهله لإنو واجب عليه
خصوصاً لو كان أبو زوجك متوفي
والشيء الثاني حتى لو انتي موظفه زوجك ملزوم يصرف عليك
لكن إذا زوجك معدنه طيب مافيها شيء لو ساعدتي
وانتي أعلم منا بزوجك
وافتحيلك حساب بدون علمه وكل شهر بقي لو أقل القليل من راتبك وحطيه بحسابك بالبنك
ولا تسحبين إيدك من المساعده بالمصاريف
بيقلب عليك ميه وثمانين درجه
وياشين حقد الرجال إذا حقد وحط في قلبه
وبالنسبه للسفر
تراه ماهو ضروره من ضروريات الحياه هو شيء مكمل
معكم زياده سافرو واستمتعو يا الله تجيبون أساسيات البيت ولا طقيتو مسمار لبيت الملك أمسكي بيتك
في أولويات أهم من السفر
HOOBY ABOOD
HOOBY ABOOD
ليش ما تاخذين شقه اقساط باسمك واسكني فيها واستفيدي من راتبك وعلشان هو يعرف انو فلوسك طايره بالاقساط وما يطلبك ويبدا يجمع فلوسه لانه بيكون عارف ان مافي فلوس
Drsoso
Drsoso
meoem meoem :
تدرين ليه قاسي معك ويضحك مع الحريم ؟ وممكن يصرف عليهم بعد ؟ لـ انه شايفهم اناث قدامه مو انتي كـ انك رجل تصرفين وتدبرين وتسوين ... وهو جالس .. ما الومك بس تصرفك معه غلط ,, راتبك طيريه كله مثل ما يسوي هو براتبه و اكثر روحي اصبغي واشتري شنطه بقيمه او غبي فلوسك وقولي سلفتهم فلانه ما عندي شيء وخليه هو يصرف ويصير رجال ويعرف وين يحط فلوسه اذا جا يسأل وين الاكل قولي ما طبخت مافيه شيء ناكله ولا حطي له ابسط شيء رز ساده بدون لا دجاج ولا لحمه قولي له انت ما جبت وانت رجال البيت انا ما معي ولا مكفولة اصرف شيء خليه يتوهق شهر شهرين ثلاثه بعدها بيتعدل وبيدري انك ماراح تصرفين شيء من عندك .. وبيحس بحاجته لك
تدرين ليه قاسي معك ويضحك مع الحريم ؟ وممكن يصرف عليهم بعد ؟ لـ انه شايفهم اناث قدامه مو انتي كـ...
معاها