ليكون زي مساهمات سوا راحت الفلوس بينهم
اخواتي .... المضاربه والاستثمار بالشركات النقيه ... والرجل يخاف من الله ... وباذن الله بعد مرور شهر من الان وتجربة الموضوع بنفسي سوف اقوم بكتابة موضوع اخر يبين كيفية الاشتراك على ضوء ما حصل معي .... بالنسبة لموضوع سوا والهروب باموال المستثمرين .. هنالك فرق بين نوعية النشاط ... اذ لم يعلن ان سوا ستطرح اسهم وخلافه ومع ذلك ضحكوا على الناس ..... وقبل انسى انا قلت لكم بعد تجربتي جربوا باقل مبلغ اللي هو 10000 فقط واذا كسبتوا راس المال من الارباح الكل بالخيار

وطريقة الاشتراك هي عن طريقي في البداية .... اذا تاكدت من نجاح العملية واذا حصل الثقه ساحاول تصميم ابليكيشن وارسله عن طريق البريد الاكتروني لتعبأ من قبل المهتمات سأذكر فيه شروط الاتفاق ليخلوا من ضمان الارباح خوفا من الربا وعند استلام المبلغ المحدد سأقوم بكتابة شيك مصدق ولكن بمبلغ اقل من المعطى مثال :

عند الاشتراك بمبلغ 20000 ساكتب شيك بمبلغ 19000 لكي لا اضمن المبلغ كامل فيحدث الحرج في الدين .... هذا الضمان الذي استطيع تقديمه ..... ولكن فيه نقطه مهمه جدا .... انا اخشى ان يتم صرف الشيك وبهذا اتحمل انا الخساره بمعنى ان تشترك سين من الناس وتسحب الشيك مع ابقائها على المبلغ المستثمر ولهذا السبب ارغب بمزيد من الاقتراحات لضمان الحقوق للجميع
حبيبتي ممكن تعلميني كيفية الاشتلراك وجزاك الله خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اسمحيلي اخت @@ دفاية كهرب@@
هذي فكرتها وطريقتها مثل مساهمات سوا اللهم يتغير نوعية المساهمة
هذي المساهمة جديدة (الأسهم) بعد ماخلصنا من سوا ثم البيض و............
وانا انصح الأخوات ان لايأتمنوا أحد علي اموالهم الي إذا كان بطريقة رسمية
ومرخصة من الدولة وحتي اذا كان كان فية ضمانات الواحد يالله يقدر يطلع حقة .
وجزاك الله اخت @@دفاية كهرب@@الف خير....
سبحانك اللهم واشهد ان لا اله الا انت واستغفرك واتوب اليك

الساعة الآن 04:23 .