ان الله نشر الارزاق (هو الذي جعل لكم الارض ذلولا فكلوا من رزقه) اذا الله نشر الرزق في الدنيا ليس لتشاهده ولكن لتقتنصه في الدنيا ليس لتشاهده ولكن لتقتنصه اذا فالرزق موجود والاقتناص مهارة حاول تنميها وتستغلها النجاح والغني قرار واختيار ليس لمن يتابع ولكن لمن يبدا في العمل واستغلال الفرص واقتناصها فهناك رسالة من الكون لك كون وصلتك هذي الفرصة....فقط تابع وانتبه وقرر وخوض التجربة.
اليوم بعرض عليك فرصة لان تغير حياتك وتتنقل إلى عالم جديد ملئ بالوفرة نعم انها وفرة حقا وفرة في المال0اسالوا اهل الذكر إن كنتم لاتعلمون) اسال من خاض التجربة كيف اصبحت حياته.
شروط العمل:
1ــ القدرة على التسويق وتكوين فريق عمل
2ـ الجديه والاستمرارية
مميزات العمل:
1ــ عائد شهري ثابت لمدة سنة/قابلة للتجديد حسب الرغبة
2ــ لايشترط التفرغ
3ــ الدوام ووقت العمل تحدده انت
4ــ اقصي حد للربح باليوم15 الف ريال.
5ــ عمولات ونقاط تسويق
6ــ ممكن ان تزيد راس مالك حسب رغبتك
فقط هذه نبذه عن الشركة بها 6 طرق اخري للربح وتذكريي ان الله لم يبعثك في الحية لتشقي وتعيش تعيس ولكن بعثك وبعث معك الوفرة وخيراته التى نشرها في الارض وعليك انت كقناص ماهر ان تقتنص الفرص التى تتجلى امامك.
جئت لاعرض الفرصة فقط وتذكر انا امامك فقط بوابة صغيره افتحها وتابع منها العالم الذي يقال عنه او كن قناص واقتنص الفرصة وكن من اصحاب المال وعيش في وفرة الراحمن.
للتواصل.....تأكد انت/انتي.....مسوقه.....ا ومسوق جاد....لديك الرغبة والدافع في الثراء.....ماعليك الاالتواصل معانا عن طريق الواتس اب0530775943

تري الناس ماعاد تصدق اي شي ينكتب وخصوصأ الغموض
ياخي قولوا كل شي عن الشركه حتي اسمها ماذكرتيه
ملينا من الرسايل هذي يا تفصلون كل شي ولا لاتكتبون
تري الناس ماعاد تصدق اي شي ينكتب وخصوصأ الغموض
ياخي قولوا كل شي عن الشركه حتي اسمها ماذكرتيه
ملينا من الرسايل هذي يا تفصلون كل شي ولا لاتكتبون(ي اخت مسك وردي اين الغموض في كلامي)الاحابه انها تستفسر اكثر عن الشركة او طريقة الشغل هذا رقم كتبته لكم في موضوعي واذا اعجبتها طريقة الشغل حياها الله واذالم تعجبها طريقة العمل فالله يستر عليها وعلينا ويرزقها من واسع ابوابه احنا مانجبر احد على الاشتراك اوحتى الشراء وهذا اسم الشركة عشان الكل يكون عنده علم بها وتقدري انتي بنفسك تبحثي عنها وعن مصداقيتها (اسم الشركة نيو فرتيم)
يااختي مالحكم الشرعي لانه كما وصلني ربا..
  1. واذا ممكن اكتبي رابط الوقع لاني بحثت عنها وماحصلته


الساعة الآن 12:41 .