ددو 24
ددو 24
كلام البنات صحيح انت تتعاملين معه للند و هذا لا يصلح بين الزوجين عند غضبه اسكتي وهذا السكوت ليس ضعف بل قوة لانك بهذه الطريقة تمتصين غضبه وحدثيه بعد ما يهدأ بكل هدوء وباذن الله تجدي نتائج جيدة. لا تنسي الاستعفااار و الدعاء ولا تجعلي تعب العناية بالاطفال سببا للصراخ على زوجك فكلنا عندنا اطفال و نغضب لكن نحاول ضبط انفسنا. وطبيعي ان لا يقدر مشاعرك لانك لم تترك فرصة لذلك بتهديم حاجز الاحترام بينكما. بالنسبة للعادة تاكدي قبل ذلك وحاولي ان تغيري من طريقة العيش بينكما و ان تكسبي زوجك. لان المشاكل تسبب الفتور. وفقك الله و اصلح بينكما
زنوبة المزيونة
زنوبة المزيونة
اختي المزيونه كيف حكمتي انه انسان رائع ويستحق الحب واني ما احترمه

انا قلت هو من يبدا المشاكل بالاضافه لموضوع العاد ه

واضح انكم ال2 نفسيتكم بالحضيض و اذا اهو عنيد انتي مب مجبوره انج تعاندي معاه عشان بس تثبيتي قوتج
خلج قويه باحترامج
السب و التجريح مب حلو قدام عيالكم و لا حلو بينكم خلي بينج و بينه احترام
الاحترام اولا و هو اللي يدوم المحبه

و ان شاءالله لو يقعد ايام و هو يسب خبريه بهدوء لانك ابو عيالي ما احب ارد عليك بهالكلام
مره و مرتين بيتعود و بيسكت
الزوج يتعود على طبع زوجته

و الكلمه الطيبه حلوه
و لو شفتي ما في اي تجاوب معاه و تمادى اكثر خبري احد اخوانج او ابوج انسان عاقل يتفاهم معاه و تكون اخر الحلول
انا و زوجي لو تسكرت علينا الدنيا عودت نفسي ما اكلمه ابد بكلام مب حلو عشان لا اجرحه و لا اقط عليه كلمه مب حلوه لين اهدى او كلمه
و ما ابي اعود او اعود نفسي على المرادد و العناد

او ابكي قدامه بسكوت و الله يحس بغلطه اذا كان غلطان و يعتذر مني بسرعه ماشاءالله
و هو تعلم مني هالشي اذا عصب و وصلت معاه يسكت و يطلع و ما يرجع لين يهدى و يكلمني عن الموضوع
ترا ما اقولج حياتج بتصير ورديه و زوجج بيكون دوم رايق
لا بيعصب و بيعصب واايد بس على الاقل يتعود على الصح
زنوبة المزيونة
زنوبة المزيونة
و على العلاقه الخاصه النفسيه من اهم العوامل اللي تهيا الزوج او الزوجه
اذا انكم ال2 نفسيتكم بخشمكم من وين لكم نفس لبعض مع احترامي
Ho00or
Ho00or
  • طبقي كلام زنوبه عين العقل
دارين المسعري
دارين المسعري
الله يساعدك