ياربي تعبت من وسواس الموت

نزهة المتفائلين

ادعو ان الله يشفيني منو تعبت لو جاتني دوخه قلت بموت لو اي شي عورني في جسمي اربطو بي الموت لو احد قلي شي متل مع السلامه واحنا في بيت واحد اقول اكيد راح اموت انا اخاف من موت الجفاء الله يكفينا شرو لو احد دلعني في يوم اقول اكيد حاس اني راح اموت انا كبيره مو صغيره عمري 22 ومتزوجة ومتأخرة عن الحمل اقول يمكن الوحده الي انا فيها زودت حالتي غير كل ماانام اقول يمكن انام ما اصحى تعبت الحمدلله على كل حال ويلي من تاخر حملي وويلي من الوسواس يارب اعطيني الصبر ورزقني الحمل الثابت وكل من قال امين وشفيني من وسواس الموت لا تيجي عضوه وتقلي الموت حق انا مؤمنه وعارفه كل شي بس هدا احساس غصبن عني احسو انا عارفه ان الله كاتب لي كل وحده في الدنيه يومها والساعة الي تموت فيها بس غصب عني شي خارج اعن ارادتي احساس لمن تحسي انك راح تموتي فجاء صعب ومايقدر عليه احد الله يكًون معيا امانه ادوعلي أصير ام يارب تعبت من الوحده ابغا طفل يونس وحدتي ابغا احس الجنين في بطني ابغا اتوحم ابغا احس بي الطلق اه يارب يارب انك توزقني وترزق كل محرومه وتشفّي كل وحده موسوسه يارب
19
42K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقه زوجي وبس
عاشقه زوجي وبس
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يسعدك يارب ويريح قلبك
Aom fares
Aom fares
انا محدثتك اعاني منه احيانا جاء علي ووقت مااجي باانام اتخيل واخاف ان ملك الموت ينزل الان وينزع روحيوانا ابي انام اخاف مااقوم من نومي ... ومره تخيلي مانمت واصلت كله خووف اني امووت وانا نايمه وربي بالقووه نمت فالعصر ...
واخاف على قرايبي اذا احد ودعني ووصاني انهبل ويوجعني قلبي اخاف يموتون والقاه وسواس فالنهايه الحمدلله وتخيلي انه لومتي وين رايحه بتروحين لاارحم الراحمين ارحم بك من امك والطف بك منها الله يحسن خاتمتنا ومن امن يااااارب ....... وترا زي ماقلتي يجي من الوحده انا جاء علي وووقت انههههبلت من الوحده اشتكل علي الحق من الباطل في وساويس ثانيه وبس مخنووووقه ودمعتي على طرف ...
والله يرزقك الذريه الصالحه ويقرعينك بهم يااارب ومن امن
سحاب الاميره
سحاب الاميره
الحمد لله رب العالمين كلنا مرينا بهذه الحالة ويجيني أسبوع أو اثنين أو أكثر ماأنام جاني قلق وارق وخوف من وسواس الموت وحتى أي موقف أتعرض له أفسره إني بأموت مثل ولدي الصغير قال تحلمت إنك رحتي وخليتيني قلت بس هذا الموت والحمد لله رب العالمين ربي من علي بالشفاء الحمد لله حافظت على صلاتي بوقتها وأذكاري وقراءة القرآن والدعاء والوتر والسنن الراتبة وصلاة الضحى والحمد لله بفضل ربي ارتحت الحمد لله أوصيك بالالتزام والدعاء والتقرب إلى الله سبحانه راحة ونور لك في صدرك وأول مايجيك تفكير غيري وضعك على طول سبحي واستغفري وتوضأي واقرأي قرآن وحاولي تقرأي أكثر من 20 صفحة وشغلي بجهازك أذاعة القرآن الكريم وابتعدي عن المعاصي من مسلسلات أو أغاني أو موسيقى والحمد لله رب العالمين
أسأل الله العظيم أن يشفيك ويرزقك بالذرية الصالحة ويثبتنا وإياك على دينه
عواطف تركي
عواطف تركي
جواهر ماقصرت قالت اللي في بالي الله يجزاها خير
علاج الوسواس انك تتجاهلينه تماماً وعن تجربه
كل ماجاء في بالك فكره الموت لا تسترسلين ولا تناقشينها بينك وبين نفسك نهائي اقطعي على طول وفكري بشي ثاني يضحك او سعيد او اسهل شي راجعي بتفكيرك طريقة تجهيز حلا او اكله معينه وتخيليها بتفكيرك او راجعي جدول الضرب او اي حاجه
اما الحمل ابذلي الاسباب طبياً بدون مبالغه وافراط في التفكير لانك بكثرة تفكيرك تأذين نفسك وصحتك وربما تتسببين بتأخير حملك لان جسمك يقتنع انك محرومه
ومعليش لازم اقول لك تفقدي ايمانك بالله لا تضحكين على نفسك تقولين انا مؤمنه بالكلام
لان الايمان يظهر في افعالك اما قوي او ضعيف مثل ان يكون عندك رضاء وقناعه بما قسمه الله لك خاصه في موضوع الحمل وبالعكس اكثري من الحمد والشكر لله واشغلي وقتك واشبعي غريزتك ومحبتك للاطفال بإنك تكفلين يتيم من احد الجمعيات الخيريه او تصدقي كل شهر لاحد الفقراء
اعملي خير بدال البكاء والوساوس والانكسار والغرق في الحزن اللي ادخلك فيه الشيطان وانتي اطعتيه
نصيحه يا اختي الله رزقك الحياه واعطاك وقت فراغ استغليه في الخير والتطوع قبل يرزقك الله بالاطفال وتلتهين فيهم عن العباده
كل ماحسيتي بالانكسار والضعف والحزن وضيق الصدر قومي توضي وصلي وادعي او اشغلي نفسك بشي او جهزي مبلغ معين وبنيتك انك تتصدقين فيه
الحمد للة والشكر
الله يشفيك يارب والله انا جاني لدرجة ماتصدقينه أني أقول اذا نمت الحين بموت خلاص ماراح اصحى عشت سنتين مايعلمها الا الله لدرجة قعدت من النوم اول مافتح عيون أقول الحمد لله انا عايشه للحين مامت والله بغيت انجن لين عرفت السبب طلع عندي نقص فيتامين د وب والله شافاني منه انتي حللي يمكن عندك نقص ترا النقص يجيب وسواس قلق وحزن وتفكير بالموت وانا كاتبه عنه وتجربتي معه اقريها بقسم الصحة وتوكلي على الله ماراح يصير الا الله كاتبه لنا وترا انا نفسك ماحملت للحين الله يرزقنا بالذريه الصالحة انا وانتي وكل وحدة تتمني وتبي الحمل