السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااااااته


مساء الخير يا غالياااااااااااااااااااتي من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااان ما نزلتلكم موضوع يدغدغ حواسكم


واليوم يبتلكم موضوووووووع رااااااااااااااائع اتمنى الكل يستفيد منه


المليار هوه 1000 مليون وصار رقم سهل تحقيقه في هذه الايام


لماذا ما يكون طموحك في الحياه وضع هدف واضح جدامج ومبلغ تحمين توصلين له


انا وعدتكم اني ايبلكم افكار ونساعد بعض وباذن الله اني عند وعدي وهذااول الخير موضوع تحفيييزي


كمسلمين نحن نتحرى الحلال في كل شي انا ما بناقش فكرتها بحذافيرها فقط ارويكم كيف الانسان يستطيع ان ينجح ويصل لهدفه


دونا بنتون فتاة أسترالية جاءت إلى دبي سنة 2001 ومعها 3000 دولار وكانت تبحث عن عمل فراودتها فكرة تسويق للمطاعم في شارع الشيخ زايد فأسست شركة ذي إنترتينر The Entertainer التي تقدر قيمتها بمليار و300 مليون دولار في الوقت الحالي.
تقول دونا لصحيفة 7days إن حصة دول الخليج هي 60% من عوائد شركتها السنوية التي تضخها في الاقتصاد العالمي وهي 1.3 مليار دولار.
وتؤمن الشركة أكثر من 5000 من العروض التي تقدم بأسلوب ?اشتري واحدة وخذ الثانية مجانا? من خلال كتاب وتطبيق للهواتف المحمول، لترتيب تناول الطعام والترفيه والتسلية وأماكن التجميل والفنادق في 40 وجهة في 15 بلدا بالشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا بحسب ما نقلت صحيفة أرابيان بيزنس.


وعن فكرة الشركة تقول للصحيفة إنها لم تكن موفقة في الوظيفة التي جاءت من ملبورن الأسترالية للعمل بها وخلال تجولها في شارع الشيخ زايد لفتها الإقبال الضعيف على عدد من المطاعم، فخطر على بالها فكرة الكوبونات والحسومات، وتوجهت لمقهى إنترنت لتجعله بمثابة مكتب لها للتخطيط للفكرة وعمل دراسة جدوى وخطة عمل، ثم انطلقت لمقابلة أصحاب الشركات بالتنقل بسيارات الأجرة، واستغرقت الانطلاقة وقتا طويلا في البداية. وتضيف إنها كانت في موقف صعب فإما الاستسلام والهرب أو المواجهة والوقوف مجددا للمحاولة مرة أخرى.
ولكن عندما أقنعت أول زبون لها وكان فنادق الماريوت ، فلم يعد شيئا يقف أمامها. وكانت معادلة رابحة للثلاثة، للزبون وللشركات ولها. لكن إقناع الناس بشراء الكتاب لم يكن سهلا، ولم يصدق الكثيرون فكرة الكتاب في البداية. لكنها سرعان ما حققت نجاحاً لم تكن تحلم به عندما وصلت إلى دبي.




ادعولي ان الله يوفقني ويحقق احلامي
23-02-1437 هـ, 11:40 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1


الساعة الآن 06:42 .