mona raja
mona raja
صدقين بالله انا عندي غرفتين بالبيت كلها عفوش واغراض لزوجي مبهذلني مايرمي شئ بصراحة صرت ارمي من وراه الاغراض لمى يخرج الم القرنبع اللي اعرف انه مايحتاجها نهائي بااكياس واخلي اخوي يرميها بزبالة الحاره الثانية حتى زوجي مايشوفها صرت اقولة احنا مستاجرين البيت لنا ولا للعفوش !
اقنعتة يبيع بعضها وبعضها شحدتة للمحتاجين وكذا ولسا راح ننقل بعد كم شهر ومن الان قلتلة ماابغى قمايم معي بالبيت الجديد وربي معي ومعاك :)
ام النور والنوير
ياجعله منزل مبارك ان شاااااء الله قبلس انا نقلت معاناه الله وكيلس تخيلي كان عندنا كنب رايح فيها واخذه وانا اقول خله منتحر يقول لا جديد 😞 ومايرمي شي يحتج يقول يمكن نحتاجه يحب يجمع ويخزن وانا اكره التخزين والكركبه صرت اللي مابيه ع طول للزباله والكنب بعد مارجيته وتطلب غيره هذا هم يموتون بالخرده والتخزين الشي الزايد تصدقي فيه والخربان ارميهن لاتشاوريه المشكله بعد مايبي يتصدق فيهم صرت اشيل الملابس الزايده وتكون نظيفه واتصدق فيهن للجمعيه اخذهم معي وانا رايحه لاهلي واللي معدوم امسح فيه الارض وانظف فيهم ان شاااااء الله اكون افدتك
فجر 2015
فجر 2015
الف مبارك الله يجعله منزل السعاده
بالنسبه للكنب بيعيه في موقع الحراج في النت او الانستقرام
واضيفي قيمته لل4000 واشتري لك واحد مناسب احسن
والاشياء الباقيه صرفيها حبه حبه مع الايام بدون مايدري اللي ينفع للصدقه او اللي ماينفع ارميه او بيعي
شكله زوجك مستخسر يرمي شي اشتريتوه قولي له ببيعه وهو يمكن يوافق