بسم الله الرحمن الرحيم
انا حابه اعمل محشي الملفوف وعارفه انه ينحط بقدر زي ورق العنب بس شفت صوره قبل فتره بالانستغرام وحده حاطه الملفوف بصينية فرن مرتب جنب بعض زي طريقة المنتو الكذاب لما نرتبه في الصينيه وحاطه الصوص عليه ومغطيته بقصدير وحاطته بالفرن
عجبتني الفكره وقلت اسهل واضمن من انه ينفتح ويحوس بالقدر بس خفت مايطلع نفس الطعم او نفس الطراوه
مين جربت هالطريقه الملفوف في الفرن؟
اول مره باجرب طريقة الملفوف ومو حابه انه مايزبط
فين الافضل اعمله بالقدر على عين البوتجاز والا بالفرن للمجربات
في الانتظار اخواتي

إن الله وملائكته يصلون على النبي ياأيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما
اقتباس مشاركة  (الحلوه المغروره)
بسم الله الرحمن الرحيم
انا حابه اعمل محشي الملفوف وعارفه انه ينحط بقدر زي ورق العنب بس شفت صوره قبل فتره بالانستغرام وحده حاطه الملفوف بصينية فرن مرتب جنب بعض زي طريقة المنتو الكذاب لما نرتبه في الصينيه وحاطه الصوص عليه ومغطيته بقصدير وحاطته بالفرن
عجبتني الفكره وقلت اسهل واضمن من انه ينفتح ويحوس بالقدر بس خفت مايطلع نفس الطعم او نفس الطراوه
مين جربت هالطريقه الملفوف في الفرن؟
اول مره باجرب طريقة الملفوف ومو حابه انه مايزبط
فين الافضل اعمله بالقدر على عين البوتجاز والا بالفرن للمجربات
في الانتظار اخواتي
أنا دايما اسويه بالفرن ..والله انه احسن من القدر ....ولا يحوي الدنيا و طعمهفس الفرن الذ من القدر عن تجربة
اقتباس مشاركة  (تودة)
أنا دايما اسويه بالفرن ..والله انه احسن من القدر ....ولا يحوي الدنيا و طعمهفس الفرن الذ من القدر عن تجربة
طعمه في االفرن الذ من القدر.ولا بتحوسي الدنيا ولا ينفتح . ...جربي و ادعيلي ربي يسهلي اموري
انا بعمله بالقدر ومافكرت احطه بالفرن بس اوقفهن جنب بعض والمي بس اللي ماتاصل راس الكوسه واتركه تطلع روعه
اقتباس مشاركة  (تودة)
طعمه في االفرن الذ من القدر.ولا بتحوسي الدنيا ولا ينفتح . ...جربي و ادعيلي ربي يسهلي اموري
الله ييسر امرك
مااااقصرتي حبيبتي الله يسعدك طمنتيني

الساعة الآن 02:34 .