summer123
summer123
انا احيانا تجيني نفس الافكار و استغفر ،،،، انا اكبر منك بسنه و عندي اخوات اكبر مني و ولا احد من اخواتي متزوج وانا عمري ما انخطبت بس مره صارت كلام و بعدين اختفو

كل صديقاتي بدون استثناء متزوجات و مخلفات و مشغولين بحياتهم

لكن الحمدلله علي كل حال لعله خيره

بس نظرات المجتمع لنا انا واخواتي قاتله .... خصوصا نحن البيت الوحيد بين الاقارب البنات مو متزوجان وبيتنا مافيه احفاد .... كل بيوت اقاربنا ماشاءالله اولادهم متزوجين و عندهم احفاد
احيانا اتمنى لو اختي الكبيره تتزوج عالاقل حتى الناس ما يفكرو فينا شي ،،،
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
انا احيانا تجيني نفس الافكار و استغفر ،،،، انا اكبر منك بسنه و عندي اخوات اكبر مني و ولا احد من اخواتي متزوج وانا عمري ما انخطبت بس مره صارت كلام و بعدين اختفو كل صديقاتي بدون استثناء متزوجات و مخلفات و مشغولين بحياتهم لكن الحمدلله علي كل حال لعله خيره بس نظرات المجتمع لنا انا واخواتي قاتله .... خصوصا نحن البيت الوحيد بين الاقارب البنات مو متزوجان وبيتنا مافيه احفاد .... كل بيوت اقاربنا ماشاءالله اولادهم متزوجين و عندهم احفاد احيانا اتمنى لو اختي الكبيره تتزوج عالاقل حتى الناس ما يفكرو فينا شي ،،،
انا احيانا تجيني نفس الافكار و استغفر ،،،، انا اكبر منك بسنه و عندي اخوات اكبر مني و ولا احد من...
يا حبيبتي الناس محد يسلم منهم حتى الذبابه لا طارت تكلموا فيها وبعدين هم يدلون بيتكم لو انتم ناس طيبين وفيكم الخير هم الخسرانين مو انتم اذا ما طقوا بابكم
نحيفة عص
نحيفة عص
ياحبيبتي ادعي بالثلث الاخر واحمدي الله لاتضجرين واستغفري وابشري بالخير
summer123
summer123
يا حبيبتي الناس محد يسلم منهم حتى الذبابه لا طارت تكلموا فيها وبعدين هم يدلون بيتكم لو انتم ناس طيبين وفيكم الخير هم الخسرانين مو انتم اذا ما طقوا بابكم
يا حبيبتي الناس محد يسلم منهم حتى الذبابه لا طارت تكلموا فيها وبعدين هم يدلون بيتكم لو انتم ناس...
صحيح كلامك اختي ... انا الحمدلله شاغله نفسي وما يهمني كلامهم لكن فالاخير انا انثى ولي احاسيس و رغبات و ثاني شي في المناسبات الاحظ كيف التقدير للمتزوجات و السوالف معهم ونحن جالسين كاننا مزهريه .... قريباتي كنا زي الاخوات تزوجو و تكبرو علينا صارو يجلسو مع المتزوجات زيهم و صرنا مانعرف اخبارهم حتى .... قبل كنا نتكلم يوميا ..... احس بجرح و نقص مهما حاولت انكر هالشي
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
صحيح كلامك اختي ... انا الحمدلله شاغله نفسي وما يهمني كلامهم لكن فالاخير انا انثى ولي احاسيس و رغبات و ثاني شي في المناسبات الاحظ كيف التقدير للمتزوجات و السوالف معهم ونحن جالسين كاننا مزهريه .... قريباتي كنا زي الاخوات تزوجو و تكبرو علينا صارو يجلسو مع المتزوجات زيهم و صرنا مانعرف اخبارهم حتى .... قبل كنا نتكلم يوميا ..... احس بجرح و نقص مهما حاولت انكر هالشي
صحيح كلامك اختي ... انا الحمدلله شاغله نفسي وما يهمني كلامهم لكن فالاخير انا انثى ولي احاسيس و...
الله يزوجك يا حبيبتي مدام لك رغبه بها الشي وصارحي قريباتك طيب بلي في خاطرك شوفي ايش يقولون واذا ما اهتموا دوري صاحبات غيرهم واوصليهم بس من باب صلة الرحم وبالمناسبات اذا كان فيه امكانيه كلمي صديقاتك عشان يجون وانتي وخواتك سولفوا مع بعض وانبسطوا مع بعض او انتي وصديقاتك خلوا الثقه تبين عليكم وما يمنع انه خواتك بعد يدورون صديقات لو ما عندهم شوفوا الجيران شوفوا بالتحفيظ او بالمعاهد الخ