الحياه حلوه 5
الحياه حلوه 5
اشفيكم اكلتو الحرمه بقشورها احساسها طبيعي هي مصدومه من نتيجه الصغير ماتوقعته شطور ومتحسفه على الكبير خيب امالها ولاحظو مركزه ع الاخلاق كلنا امهات ومافينا مثاليه القلب يميل دايم للطفل الهادي الحنون والمشاكس يتعب القلب معاه بس مالنا الا ندعيلهم بالهدايه عطي المشاكس هديته يستاهل وكل ماعاند ولا سوا شقاوه عاقبيه وشيليه منه والكبير طيبي خاطره بكلمتين حلوه وعطيه شي قد مستواه عشان يتحمس للترم الجاي ويشد حيله
إنسانة جديدة
إنسانة جديدة
ياألله الله يكون بعونك لكن انا أشوف انه من مصلحت الكبير عشان يشد ويجيب معدل في المرات الجايه قوليله انا وفيت بعودي للجاب الاولى وانت اجتهد وان شاءالله تحصلي هديه ولكل مجتهد نصيب وان شاءالله يتقبل الموضوع
ياألله الله يكون بعونك لكن انا أشوف انه من مصلحت الكبير عشان يشد ويجيب معدل في المرات الجايه...
امين حبيبتي انا عارفة انو لكل مجتهد نصيب بس اللي محزنني انو كان يتمناه من زمان وهو كثيير يسمع كلامي بصراحة والله المستعان
إنسانة جديدة
إنسانة جديدة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ماما حبيبتي الله يسعدك فتحتي عيني على شغلة ممكن انو اشتري اجهزة الكترونية ثانية بعيد عن الجوالات والنت مدري كيف مافكرت فيها هذي ...واتمنى انو تكون الهدية دافع لتحسين أخلاقه يارب
إنسانة جديدة
إنسانة جديدة
يالله نرفزتيني وانتي تتكلمي على ضناك كذا ومستخسره فيه الهديه !! حتى لو عنيد ولسانه طويل ولعاب وفيه كل عيوب الدنيا في النهايه هذا ولدك حاولي تهذبيه بكل الطرق وترفعي مستواه ,, ولاتفرقين بينه وبين اخوه وتخلقين عداوه بين الاخوان ,, ويمكن سبب عناده احساسه بانه غير محبوب منك وانك تفضلين الكبير عليه ,, انقهرت عليه وانا ماشفته,, والله عندي ولد عنيد عنيد بشكل خيالي ومتعب وصياح ومايجلس ويكب ويعدملي البيت اول باول ومااقدر اخذه عند احد لما اخرج وكثير خرجات اتعب لما اروح معاه بس مع كذا حبي له كبييييير واحضنه واببن اني احبه مهما كانت اغلاطه واحاول اعدل في سلوكياته الغلط بكل الطرق ,, طفلك اذا ماحس الحنان والحب والاهتمام منك رح يحسه فين ومن مين ؟؟ لو مكانك طرت فيه واثنيت عليه ومدحته وخليته يحس بقيمة اللي سواه ,, واعطيته الهديه وفوقها بوسه بعد ,, والولد الكبير شجعيه واوعديه ع الترم الثاني ياخذ هديه لو تعدل مستواه,,
يالله نرفزتيني وانتي تتكلمي على ضناك كذا ومستخسره فيه الهديه !! حتى لو عنيد ولسانه طويل ولعاب...
يافاضلة أنا بمجرد ماوراني النتيجة تحمست معه واعطيته فلوس وطااار فيها ولاحظت انو اشترى منها اشياء كان يبيها من زمان .. الله يهديك انا اكتب باحساس من قلبي الولد مافي حد مااشتكى منه يسسسسب ياحبيبتي يسسب مع ان لا أنا ولاابوه بنقول الفاظه هذي وربك يسيرها من عنده
إنسانة جديدة
إنسانة جديدة
كلامك كأنو مرت اب مو ولدك ، اتقي الله في ولدك الصغير ولا تخلي الحقد يشتغل بين الاخوان بسبب انك تحبي واحد اكثر من الثاني ، وصدقيني ولدك الصغير لسانو مو طويل الا بسبب تربيتك له فيها غلط
كلامك كأنو مرت اب مو ولدك ، اتقي الله في ولدك الصغير ولا تخلي الحقد يشتغل بين الاخوان بسبب انك...
الله يسامحك بس ..اقولك الولد متعبنا وتخيلي شكلي وانا مافي حد الا ومتمشكل معه وتبغيني اقارنه بالكبير مررة في حاله ومشاكله قليلة طبيعي رح احن للمسكين ومع ذلك انا عند وعدي له ..لكن القصة في الكبير محززززني