أم الأمول

أم الأمول @am_alamol

عضوة نشيطة

أعطوني حل للببياض

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات بسألكم مين عندها خلطة طبيعية للبشرة والجسم للبياض يعني بشرتي مثل الهنديات بس الحين أحس أسمر من أول يعني ابغى بياض وصفاء مو ثلج بس بياض عادي راضية ههه وتوحيد اللون
وصفاء ونضارة واللي جربت صابون الغار تقولي عن تجربتها الله يسعدكم لا تبخلو علي ومشكور ين مقدما
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

من الزمن الجميل
من الزمن الجميل
المسول عن بياض اللون للبشره الكبد هو الي يوحد للون ان شاء الله بجيب لك طريقه تنظيف الكبد
أم الأمول
أم الأمول
مع العلم انا ما اهتم بجسمي كثير بس اتروش بالشامبو والصابون يوميا واحيانا احط ليمون أو لوشن الزنجبيل يعني بالمتوفر اللي عندي
من الزمن الجميل
من الزمن الجميل
المسول عن بياض اللون للبشره الكبد هو الي يوحد للون ان شاء الله بجيب لك طريقه تنظيف الكبد
نسيت والغذاء الي يحتاجه الكبد شوفي قوقل
nouf ahmad
nouf ahmad
دائماً أقولها لكل وحده تسأل زيك لا تضيعين فلوسك على خلطات و خرابيط و الله ما منها فايده إلا سموم تخلط مع بعض و الحاجات الطبيعيه ما بتعطيك النتيجه اللي تبغينها بسهوله الحاجات الطبيعيه للناس اللي من أصلها مهتمه و ما عندها مشاكل شوفي لك عياده و حطي فلوسك بشيء يفيدك صح ليش عيادات التجميل فاتحه و ليش الطبيب يقعد سنين يدرس على الفاضي حطي فلوسك بحاجه واثقه منها بإذن الله الحين فيه التقشير و لها أنواع كثيره و فيه تقنيات كثيره للنضاره و توحيد اللون وكلها تحت أشراف طبي و ناس فاهمه إيش تحتاجين و إيش قاعده تعالجك فيه
إنسكابة فرح
إنسكابة فرح
اللون امر جيني فلا تضيعي وقتك

لكن للنضارة والصفاء الليزر الكربوني ممتااز من تجربة