سويت بروتين لشعري وندمت الله يرزقهامبتغاهاالي تدخل وتفيدني

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ........مرحبا صبايا
الله يرزقكم الجنه وينولكم مرادكم يارب، الي عندها حل مضمون لا تبخل علي والله لدعي لها الي تفيدني
السالفه ومافيها اني كنت مره تعبانه من شعري سمعت بعلاج البروتين وتحمست طلبت الكوافيره تجيبلي البروتين ثيرابي ليس وقالت اوك ماشي لكنها جابتيلي واحد اسمه براتيفيو ولون علبته بنفسجي انا كنت مضطره اسويه لانو مره مستعجله للعلاج سوته لي وبعد ثلاث ايام غسلته ببلسم هي اعطتني اسمه ahglowواعطتني معاه شامبو من نفس المجموعه لكنه يحتوي علي كلوريد وسلفات المهم غسلته بالبلسم ولاحظت انه تطيح كم شعره على طولها من دون مااشد ولا سبب وبعد اسبوع لاحظت انه يتكسر ويتساقط بشكل كبير وبعدها صار فيه قشره مع العلم انا مااغسله الا مره كل ست ايام بالشامبو والبلسم الي اعطتني لانو ماعرف انواع مناسبه للبروتين غيرهاولا استشوره ابد
ابيكم تدلوني علي طريقه تشيل التساقط والقشره
وانواع مناسبه للبروتين ومجربه سيروم ماسك شامبو بلسم اي شي ممكن يفيدني وله علاقه بالبروتين
وابي اسال الزيوت وش الي منها مناسب لانو اظن شعري زعل لانو كان مره جاف ومااغسله الابعد ماازيته داااااييم
فتعودد.....ووووايش بعد ..اممممم اها
ابي رايكم في مجموعه ايفري ستراند ...وسيروم كريستال ...وخلطه الزبادي والبيض...و خلطه المايونيز هل هي مناسبه للبروتين نوع شعري خشن وجاف وسلامتكم ياحلوات
اتمنى اتمنى اتمنى انكم ماتخجلوني وتساعدوني في مصيبتي ماامداني افرح بشعررري اهئ اهئ
  • اي معلومه تعرفونها تنفع لشعري والبروتين تدلني عليها باقوم اللحين اصلي الوتر وادعي لاي وحده تدخل وتفيدني بمعلومه
6
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

kloodaa
kloodaa
ي قلبي انا اختى سوت البروتين بس اي نوع ماادري بس ماكانت تشتكي من تسساقط بس ريحته هيا اللي ماهي عاجبتها وتستخدم شابو خاص ويمكن سبب التساقط انك ماتغسليه باستمرار ادا ماحددت لك المده بين كل غسله حاولي تغسليه كل يومين اقل شي الشعر الطبيعي اذا جلس فتره ماغسلتيه يتساقط اتوقع هذا السبب وبسال لك عن نوع البروتين حاولت افيدك ولا اطلع من غير رد ودمتى
:-)عاشقه الفردوس
ي قلبي انا اختى سوت البروتين بس اي نوع ماادري بس ماكانت تشتكي من تسساقط بس ريحته هيا اللي ماهي عاجبتها وتستخدم شابو خاص ويمكن سبب التساقط انك ماتغسليه باستمرار ادا ماحددت لك المده بين كل غسله حاولي تغسليه كل يومين اقل شي الشعر الطبيعي اذا جلس فتره ماغسلتيه يتساقط اتوقع هذا السبب وبسال لك عن نوع البروتين حاولت افيدك ولا اطلع من غير رد ودمتى
ي قلبي انا اختى سوت البروتين بس اي نوع ماادري بس ماكانت تشتكي من تسساقط بس ريحته هيا اللي ماهي...
الله يعطيك العافيه
لا مااظن انو السبب الغسل لانو شعري جاف ويادوب خمس ايام وتدهن الفروه لانو مااستخدم لازيوت ولا شي غير البلسم فاخليه يدهن طبيعي وعن اختك ياليت تساليها وش اسماء المنتجات الي تستخدمها لشعرها بعد البروتين
معقوله ولا وحده عندها معلومه تفيدني!!
الله يسامحكم المشاهدات فوق الثلاث مئه ومافي الا رد واحد
رفع ع الاقل
miss.maroc
miss.maroc
أختي عاشقة الفردوس أنا عطيتك أفضل حل وهو الوحيد اللي يرجعلك شعرك أفضل مما كان ويعالج كل مشاكل شعرك ***** الله وعلى ضمانتي