Amleferbe

Amleferbe @amleferbe

عضوة نشيطة

معوشره لي 8 ايام بدون طلق تكفين فيديني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم جميعا
بنات هذا حملي الثاني الاول قيصري بسبب ضعف نبض الجنين
حملي هذا ابي الد طبيعي لان زي منتو عارفين اخر فرصه لي بالطبيعي... خلصت التاسع لي 8 ايام في العاشر دكتورتي كاتبه لي عمليه يوم الاثنين ،.وضعي طبيعي لحد الان الجنين في الحوض الرحم مفتوح 3 سم لكن مشكلتي هي عدم حدوث الطلق...ابي اي شي يجيب الطلق ( باستثناء زيت الخروع لاني جربته في ولادتي السابقه وسبب لي عمليه)
ابي اي شي مضمون ويجيب لي طلق تكفوووون
ومين جربت الزعفران؟؟ سمعت انه يجيب طلق لي 3 ايام اشربه بس ماجاني شي مدري هل لازم اطول او له طريقه...
واللي ماتعرف اي شي يجيب طلق ابي منها شي واحد بس ادعيلي ان ربي يرزقني الولاده الطبيعيه السهله وانا والبيبي بصحه وعافيه انا في هم مايعلمه الا الله
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيسان الحب 2013
بيسان الحب 2013
ربي يرزقك بالولاده الطبيعيه
Aom fares
Aom fares
طيب بماانه مفتوح ليش ماحرضتلك الطبيبه بيدها يعني توسع العنق بااصابيعها ال2 مثل الكشف بس انها توسعه هالحركه بعض الحريم تجيب لها الطلق باامر الله وبعضهم لا لكن انتي مدري عنك بوضعك تضرك عشان العمليه ولالا ... والله مدري اخاف تضرك اسئليها انتي هي اخبر
Amleferbe
Amleferbe
طيب بماانه مفتوح ليش ماحرضتلك الطبيبه بيدها يعني توسع العنق بااصابيعها ال2 مثل الكشف بس انها توسعه هالحركه بعض الحريم تجيب لها الطلق باامر الله وبعضهم لا لكن انتي مدري عنك بوضعك تضرك عشان العمليه ولالا ... والله مدري اخاف تضرك اسئليها انتي هي اخبر
طيب بماانه مفتوح ليش ماحرضتلك الطبيبه بيدها يعني توسع العنق بااصابيعها ال2 مثل الكشف بس...
سوتها لي ماجاني طلق
Amleferbe
Amleferbe
رفع
وللأمل صدى
وللأمل صدى
الله ييسر لك الخير يارب ..
ما تدرين وين الخير لك بالطبيعي او القيصرية ..
انت طولي بالك واقرئي على نفسك الرقية الفاتحة اية الكرسي والمعوذات وتصدقي بنية تسهيل الولادة وربي ييسر لك امررك ..