ـآلنـآدرهـ

ـآلنـآدرهـ @alnadrh_8

محررة ماسية

ليش كذا صايرين سلبيين حوائيات ؟!!

الأسرة والمجتمع

السسسسسسسسسسسلااام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا جييييييييت .. وحشتكم صح ؟
,,
ماعلينا .. فكرة طرت ببالي اكتبها لكم بعد فرفرة بهالعالم الحوائي لكم يوم بعد انقطاع
ليش أحس كثرانه مواضيع الاكتئاب .؟؟ النكد وضيقة الخلق !! مواضيعكم كلها سلبية وصياح ؟
راحو العالم اللي يكتبو اشياء حلوة كدا مفيدة تتحول عيوننا قلوب واحنا نقرأ !!
معقول كدا حياتكم صارت ؟
سعادتك وفرحتك من داخل نفسك انتي .. قرارك لوحدك
انتي تقرري تصيري سعيده أو لا .. لا تنتظري مواساة من أحد أو أحضان وكلام حب
إذا انتي ماحبيتي نفسك مين يحبها ؟ إذا انتي مااسعدتي نفسك مين يسعدها ؟
اذا انتي مااهتميتي بنفسك ودلعتيها مين يدلعها ؟!
طبعاً أنا مااتكلم من فراغ ,, ولا جاية من المريخ وأقول كلام بالهواء
أنا كاتبة الكلام هذا لنفسي قبل يكون لكم ,, مريت بظروف الله العالم فيها
ربي وحده يعلم بالحالة اللي دخلتها والاكتئاب اللي كدت أصاب فيه لو لا لطف الله
ثم محبتي لنفسي ,, نفسي أهم وأكبر من أي ضيق ,, ليش أضيق عليها
كل مافكرتي تنكدين نفسك ومزاجك تذكري إن عمرك واحد ,, مرة وحدة بتعيشين ف عيشي صح
عيشي بالشكل اللي انتي تبينه وتحبينه ,, طوري نفسك كملي تعليمك اشتغلي ادرسي سوي أي شيء تشغلين نفسك فيه
ولا تتكدرين وتتضايقين وتجين هنا تكتبي شكاوي وهموم .. اشكي لله وإسألي الله وادعيه
ربنا وحدة القادر على تفريج همك وضيقك ,, لا تسألي إلا ربك .. وهو العالم بحالك ..

..
وبس والله ... فكرة ببالي وحبيت أكتبها ..
وإن دعيتو لأنفسكم ادعولي معكم .. الله يفرج همي ويعوضني ويرزقني بالوظيفة اللي أبيها
وينصرني على من عاداني ويريني فيهم عجائب قدرته ..
/
أحبكم في الله جميعاً
5
552

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تفآئلي سر سعٱدتي
صح لسانك يالنادره ....

العمر بنعيشه مرة وحده معقوله بنقضيها باكتئاب وحزن ..

صح احيان تسيطر عالانسسان ضروف بس المفروض يكون اقوى منها ومايستسلم للهم والضيقه
عشق القوافي
عشق القوافي
واوووو روووعه هالكلام النادره تدرين اني كنت ناويه اكتب موضوع مقارب لموضوعك طبعا بعد تجربه لكن انتي ماقصرتي كفيتي ووفيتي وقلتي اللي بخاطري وزدت عليه بعد من كلامك الجميل والمفيد
عن نفسي انا عندي ظروف حالي حال هالناس بس جد كان الحزن والضيق والتحطيم محاوطني تدرين متى تخلصت منها اول شي الدعاااااااء جنة الدنيا والله اني مقصره بالدعاء بس صرت احاول مايمر يوم تقريبا الا انا داعيه ربي وثانيا تركت الناااااس بحالهم مااغتاب واضغط على نفسي اني مااغتاب صرت مااحاول اجيب سيرة احد صحيح فيه ناس تضايقني ساعات لكن احاول ماافتح سيرتها مع اي احد لانها راح تبداء غيبه وثالثا بديت اطور نفسي باشياء كثيره الحمدلله بديت اتعلم لغة انجليزيه وكل يوم والثاني احس اني افضل مع اني اتعلم من اليوتيوب وبالبيت بس جد متعه وتنسييييين الهم والكابه سبحان الله العلم يفتح عيونك على اشياء كثييييييره يعني ماصار تركيزي على مشاكلي وهمومي مثل اول لا الحمدلله صار تركيزي باشياء ثانيه صرت افكر خاطري اتقن اللغه الانجليزيه صح والحمدلله صرت احااول اهتم بشعري وبشرتي وحققت تقدم كثييييير من ناحية النفسيه فعلا اكتشفت ان الواحد سعادته بعد الله بيده صحيح لما تكونين ناقصك حاجه او مبتلاء طبيعي تفكرين لكن تعلمت ان التفكير والهموم ماتكسرني انا اللي لازم اكسرها ولا احاول اضيع وقتي بالتفكير بامور ماهي بيدي
اسال الله الرزاق الوهاب المعطي مالك الملك ان يعطيني ويعطيك ويعطي كل بنات منتدانا مانتمنى بالدنيا والاخره فهو القادر سبحانه ولاتعجزه حاجاتنا ولا تفريج همومنا
وردات البستان
وردات البستان
الله الله ربي لا أشرك به شيئا
ـآلنـآدرهـ
ـآلنـآدرهـ
أشكر لكم حضوركم قماري ..
فطووم الحلوة
فطووم الحلوة
الله الله ع الدرر تسلم يمينك وربي يسعدك ويرزقك الوظيفة اللي تسر خاطرك.. انا منا ضد الشكوى وتنفيس الهم لكن القدر اللي تبذليه علشان تشتكي للناس افرشي سجادتك واشكيه لرب الناس وتأكدي انها بتفرج مع حسن الظن بالله...

مثل ماقلت يا اختي نفسك نفسك نفسك بالدرجة الأولى وكلللللللل شي بالدنيا درجة ثانيه حتى اولادك لأنك اذا أصلحت من حالك وزينت نفسيتك راح تزين نفسية اولادك.... ربي يفرج هم كل مهوم..