راسي يعورني من الزعل

الأسرة والمجتمع

كيفكم بنات
ماقدر اقول تفاصيل وش صار بس تاكدت ان زوجي كل شي يقوله لامه وانا مره تضايقت ومو عارفه كيف اتصرف
ام زوجي قبل لانسكن كان بتأثث بيتي ع ذوقها وانا رفضت هالتدخل لكن تفاجأت بعد هالفتره ان زوجي قايل لها شي ناقص في البيت واقترحت عليه يسوي هالشي وراح وسواه وتفاجات جابه لي وبعدها جت شافته واعجبها وانا مصدومه ومو عاجبني
مره قالت له جيب فريزر للمطبخ وانا رفضت قلت ابي فرن عشان مابي الفريزر لان ثلاجتي كبيره ومو محتاجه انا شسوي هي ماتدخل بيتي الا اذا عزمتها وانا ماجيهم الا كل فتره وعلاقتنا رسميه بسبب مشكله صارت وبعدها كل واحد لحاله بس زوجي هو ينقل لها كل شي عن حياتنا ولو بكلمه يقول ماسمح لس تجيبين سيره اهلي حتى لو اهم غلطانين وانا اصلا محترمتها ولاعمري ضايقتها بشي بس هي قويه وتحب تسيطر وانا ماحب اي تدخل فيني او في عيالي بس هو سامح لهم والحين منقهره من تصرف زوجي حسيته طفل ومايعرف يتصرف ولاشاورني ولاشي الا كل شي صار من دون ماعرف يعني هي ماتدخل بيتي وتشوف وش ناقصه هو يقول لها والله مالي خلق اشوف خشته هو يجيه حاله اذا حملت يسوي اشياء تنرفز وانا ع طول ازعل اتمنى تفيدوني اعتبروني اختكم 😭😭
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
يا بنت الحلال لا تجيبين المرض لنفسك بس اهم شي انها ما تشيش زوجك عليك وبس واذا على انها تتدخل في عيالك ما اظن انها تتدخل الا من باب الحب و الحرص خاصتن انها جدتهم ولا لو هي فيها شر كان صارت حياتك جحيم الحين بسببها
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
وخلني اشوف امممم انا لو مكانها وشفت ان بيت ولدي ناقصه شي بنظري انا اشوف انه مهم ومكمل للبيت وولدي يقدر يجيبه اتوقع يمكن بكلمه يجيبه :) ولا بتزعلين مني انا بعد وانا بس ناصحه لك :)
ام النور والنوير
والله غصب ازعل هو زوجي قهرني احسه مثل الشيبان الاولين كلشي يسويه فجاه ومايشاور
مشتاقه لشوفة أبوها
ماشاء الله كويس تدخل ام زوجك في الخير يعني لو وحده ثانيه بتقول لاتجيبله لا فرن ولا فريزه يشيخه احمد ربك
ام زوجك طيبه بعضهم تكوش على حلال ولدها وتخليه يقصر على مرته
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
طيب انتي زعلانه عشانه يكلم امه عشان حياته طيب انتي ما تفضفضين يعني ؟ هذاك كلمتينا وهنا فيه اشكال والوان البنات فيه الي نصايحها دمار للبيوت وفيه الي ما شاء الله حكيمه ونعمه انه زوجك يفضفض لامه مو لاحد غيرها وشكلها فيها طيبه احمدي ربك يا بنت الحلال فيه الي وضعهم اشد من وضعك ومع ذلك صابرين