نوااافذ♢
نوااافذ♢
الله يعين كل واحده عندها هم ..لكن بالدعاء ربي يفرج كل هم ..

انا زوجي بس تجي الدورة يتغير و يصير مهموم وكل شوي يتنهد ..الله يكفينا شرة ..

وهذا اول شهر تنزل شي بسيط اول يوم و بعدين وي الموية الصفراء .. ما ادري اش السبب ..الله المستعااان جاب لي الحالة النفسية
[Faith]
[Faith]
طيب عامليه بنفس اسلوبك ايام الملكه اسحبي عليه مضبووط ,,
زوجك باين من النوع اللي يحب يجري ورا الحرمه ومايحب الحرمه تتلزق ,,
الان عند اهلك اسحبي واذا دق لاتردين واجلسي ساعتين ودقي عليه وقوليه معليش مشغوووله كنت مع اهلي موفاضيه للجوال,,
ولاتطولي معاه سوي نفسك مشغوله,,
واذا ارسل اخباركم ردي بخير مبسوطين لاتسردين اللي عندك وتسولفين وبعدين تاخذين الطناش خليها كلمه ورد غطاها,,

باختصار اثقلي اثثثقلي ولاترمين نفسك عليه وشوفي ردة فعله كيف ,,
Robyror
Robyror
واجهيه اتكلمي معاه قليله تعال نام جمبي البنت كبرت وماعاد تزعجك انا احبك تنام جمبي ليش تبعد عني انتبهي ترا والله مو كويس يتعود اكتر من كذا على بعدك مرا حياتكم غلط فغلط هذا زواج بالله؟ لاتسكتين تكلمي معاه بخصوص هالموضوع ومهما طلعلك اسباب قليله لا ماانام لوحدي خلاص طفشت ماكاني متزوجة انا محتاجتك جمبي حياتنا ملخبطه و لازم تترتب ثاني انفصاله عنك ممكن يخليه يسوي اشيا مو كويسه من وراك لاته لاقي وقت طويبل لوحده فانتبهي حكايه انك تسكتي وتطنشيه ذي بصفه لانه هو يبغا كذا لانتي تحاوري معه وقليله ريحني انا مو مرتاحة بحياتي كدا مو معقول كل سي لوحدي انام لوحدي اكل لوحدي تسافر لوحدك ليه اصلا؟ ليه ماتاخذني منك انا شريكتك ومن حقي اتبسط واغير جو مثلك انا مني بيبي سيتر لبنتك انا شريكتك وانت اخترت ان يكون لك شريك بحياتك لاززززززم يكون فيه حوار حياتك كذا متعببببببه جدا
مورغنييت
مورغنييت
سوال
زوجك مدخن
كتكووتي
كتكووتي
اه ياروح أنثى جبتيها ع الجرح نفس حركات زوجي
بالضبط تصدقين عايشه لوحدي معه وحنا تحت سقف
واحد عااااايش مع نفسه وأصحابه والي مخوفني
اخاف أن فيه وحده ثانيه بحياته اشوفه مبسووط ع
وضعه ذا
اتألم اتوجع احتاجله ولا كأنه موجود صح يبادر بشي