تركت كل الدول وماراحت الا أمريكا حسبي الله

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم يابنات
الله يفرج همكم كتبت هنا ابغاكم تخففو همي
انا تطلقت قبل فتره وأحب طليقي جدا
وهو ملك ع xxxx باقي ماتزوج ماطلع تصريحه بموافقه دخولها السعوديه وانا وهو كنا مبتعثين أمريكا للدراسه وامس اخذ خطيبته ع أمريكا يمشيها مقهوره خلات كل الدوله وماراحت الا أمريكا الي كنت عايشه معه فيها شي يقهر .. ليه الرجال كذا ينكرو العشره والطيب ويحبو التجديد وينسى زوجته الاولى وقفاتها معه وصبرها والغربه الي عاشته معه والعيال الي جابتهم عشان يصير أب شي يحرق القلب عشان بس وحده لعبت براسه .. معقوله تهون عليه عشره 7 سنوات
نفسيتي تعبانه وجاني اكتئاب خصوصا طلقني من دون أسباب
أشغلت مخه هذي xxxxxحسبي الله ظلمتني تطلقت ظلم من دون اسباب وشتت بيتي وعيالي وانا لِسَّه عمري 23 سنه ايش ذنبي انا وعيالي يصير فينا كذا عشان هي تنبسط
محتاجتكم تواسوني
30
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om3mory
om3mory
الله يفرج همك
أم عبد المجيد1
أم عبد المجيد1
الله يصبر قلبك نفس عمري وقصتي قريبه من قصتك لكن توكلي على الله وثقي ان الله سينصرك ولو بعد حين الدعاء ترى ربي كريم ومايضيع ولايترك احد
السالفة
السالفة
ادي الدنيا قزززززمه
من باعك بيعه
هذا مايسوى في سوق الرجال قرش
عيشي حياتك وتذكري هي دنيا مو اخرررررره ومو اول ولا اخر واحد
والحب ذا دوسي عليه دوووووس
شذرات بنفسجية
شذرات بنفسجية
لا تدورين اخباره واعتبريه ماانخلق عساه يوديها زحل بالطقاق لاتحرين عمرك ويجيك امراض ع الفاض
جوليا الجميله
جوليا الجميله
ادي الدنيا قزززززمه من باعك بيعه هذا مايسوى في سوق الرجال قرش عيشي حياتك وتذكري هي دنيا مو اخرررررره ومو اول ولا اخر واحد والحب ذا دوسي عليه دوووووس
ادي الدنيا قزززززمه من باعك بيعه هذا مايسوى في سوق الرجال قرش عيشي حياتك وتذكري هي دنيا مو...
صح مع هذا الرد

الله يعوضك باللي يلف العالم فيك ويموت على الارض اللي تمشين عليها ~~