فاكهة الشتاااا
فاكهة الشتاااا
بنت الجنوب الافضل تنتظري لان انا على حسابي لي شهر واسبوع بس للاسف لسا مابان وقالت الحمل ماصار الا متاخر تقول اصبري لذلك الافضل تصبرين علشان ماتقعد تقول مو واضح وضعيف وتخوفك على الفاضي
بنت الجنوب الافضل تنتظري لان انا على حسابي لي شهر واسبوع بس للاسف لسا مابان وقالت الحمل ماصار الا...
صح كلامك وعادتا بدايه الحمل دائما يكون ضعيف مع التقدم يثبت الله يطمن قلبكم ويتمم عليكم يارب
محبة القران 1764
محبة القران 1764
صح كلامك وعادتا بدايه الحمل دائما يكون ضعيف مع التقدم يثبت الله يطمن قلبكم ويتمم عليكم يارب
ايه صادقه اختي كذا راحت لها شهر حامل وقالت حملك ضعيف ومابان وبعدها مارجعت لها الا بعد اسبوعين وتقول الحمددلله بان الكيس والدليل الحكومي يرفضون يصلحون سونار بالاسابيع الاولى من الحمل يقولون ماراح يبان لكن الخاص مايصدقون ندخل عليهم
محبة القران 1764
محبة القران 1764
بنات اذا جاكم بنت ايش بتسمينها؟ و اذا جاك ولد ايش بتسمينه؟
بنات اذا جاكم بنت ايش بتسمينها؟ و اذا جاك ولد ايش بتسمينه؟
اول شي يارب ياكريم يثبته ويجيبه بصحه والعافيه ثاني شي اذا بنت ممكن جوانا واذا ولد عبدالعزيز
brightfuture
brightfuture
بنت الجنوب ايوة يبان الكيس ****لله بسونار البطن بس اشربي موية كتيييييير
انا لسا مادخلت ولا تجمع لحد اتاكد من ولادتي بحسبتي اظن 25 اغسطس والمفروض اليوم يكون صارلي 7 اسابيع بالظببببط حاتاكد من موعد اليوم ****لله
brightfuture
brightfuture
ترى انا قاعدة انط في التجمعات لحد استقر يمكن تجي ولادتي على بداية سبتمبر واصير جدتكم في دا التجمع او ممكن تفضل زي ماهي الله ييسرلنا جميعا
محبة القران ايش صار عليكي عدتي التحليل ولا لسا؟