قلقي ع حالة طفلي الخديج

الأمومة والطفل

مساء الخير حبيباتي الامهات عندي استفسار لو الاقي له جواب عندكم الله يجزاكم خير عني طفلي جايبته خديج والحمدلله وضعه الصحي كويس بس متاخر بكل شي من حيث النمو بس بيتحسن ولكن الي قالقني انه تركيزه ضعيف يعني يلعب ويصيح وكذا بس اذا ناديت عليه مايلفت صوبي زي باقي الاطفال الطبيعين حالينا بدا انه اذا بيلعب وناديته ممكن يوقف لعب فقط بس مايدور مكان الصوت ويناضر لي للعلم عمره سنه وشهرين
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

{ ام عبودي }
{ ام عبودي }
ياالله مافي اي رد ؟؟؟؟
حبيبة بنو
حبيبة بنو
حبيبتي انا ولدي خديج وعادي اشوفه لاتاخر ولاشي بس انتي لاتعاملينه ع انه اقل من الاطفال يعني كلميه كثير بالبيت ناديه باسمه ابعدي عنه الاجهزه اذا هو متعود عليها لانه تسبب تشتت انتباه
{ ام عبودي }
{ ام عبودي }
ياالله 70 مشاهده ورد واحد 😐😐مشكوره اختي حبيبة بنو ع الرد وبالعكس اناودي اني مااحس انه متاخر او اشوفها في نضرة اي شخص يشوفه بس هو متاخر بكل شي عن الاطفال الطبيعي برغم انه في دكتور قال انه ممكن التاخر حتى مع الاطفال المولودين في وقتهم الله يطمن قلبي عليه يارب وتكون فتره وتعدي
حبيبة بنو
حبيبة بنو
ياالله 70 مشاهده ورد واحد 😐😐مشكوره اختي حبيبة بنو ع الرد وبالعكس اناودي اني مااحس انه متاخر او اشوفها في نضرة اي شخص يشوفه بس هو متاخر بكل شي عن الاطفال الطبيعي برغم انه في دكتور قال انه ممكن التاخر حتى مع الاطفال المولودين في وقتهم الله يطمن قلبي عليه يارب وتكون فتره وتعدي
ياالله 70 مشاهده ورد واحد 😐😐مشكوره اختي حبيبة بنو ع الرد وبالعكس اناودي اني مااحس انه متاخر او...
ياقلبي انا ولدي الحين ابو اوبع سنين ولما قلت لك لاني مريت بنفس تجربتك وشفت الناس كيف تكلم وايش تقول ولما كبر ولدي شفت انه افضل من مثير مواليد بوقتهم بس الشرط الاساسي التغذيه وحاولي تنمين مواهبهم يعني لاتخلينه ع الاجهزه يتابع اشياء مالها فايده
ام سسلطان
ام سسلطان
الله يحفظهم لكم والله ماعندي علم بس دامك تتابعين مع دكتور ولافيه شي صحي الحمدالله وانت لاتعامليه معاملة خاصه عادي زي اي طفل وفعلا حاولي تنمي قدراته جيبي صور مثلا حيوانات ورددي اسماءها او حروف عربي وانجليزي وارقام ورددي عليه سولفي معه كثير وعلى فكرة ترا الاجهزة الذكية هي اللي بتدمر عيالنا لانهم يتعلقون فيها بشكل فضيع
الله يحفظه لك يارب ويفرحك فيه