Memo memo2

Memo memo2 @memo_memo2

عضوة فعالة

الي يصير معي طبيعي ولا انا احتاج مستشفى او طبيب نفسي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
ما بعرف صراحة كيف ابدا انا بنت متخرجة من الجاممعة من سنتين وعمري 26 سنة اشتغلة لمدة 9 شهور تغيرت صراحة حياتي 180 درجة صرت ت اجتماعية صرت احب اتكلم بالعربي صرت ما استحي ولا ارتبك لمن اتكلم شباب ( ما نتفهموني غلط قصدي بمجال شغلي الي هو بالترجمة بمكتب يعني) كنت ملتزمة بصلاتي احاول كل وقت استغفر كنت احس براحة او احاول اقراء قران بس بعد ما جلست بالبيت صرت احس نفسي كئيبة مالتزمت بالصلاة وصرت احب اجلس لوححدي حتى لدرجة لو جات سيرة ناس يبون يشوفوني او يخطبوني ما احب السيرة ذي تنفتح واعصب بسرعععة مرة مع اني كنت احب هالسيرة مرررة وخصصوصا لو ناس يبون يشوفوني مع اني امون عارفة انهم مارح برجعون لكن انبسط لكن هالحين لا 😢 من جد زهقت وتعبت من هاالحالة حتى ان زواج اخوي قريب جهزت لبستي الي بلبسها بس ما احس بفرحة ما ادري ليه مع ان عرووسة اخوي صاحبتي 😍واحبها مرررة بس انا مادري وش الي حاصلي ساعدوووني ارجوكم بشي يغير نفسيتي ويغير حياتي على الاقل ارجع التزم بصلاتي انا ملتزمة بس مو مثل اول ساعدوووني ارجوكم ارجع البت الاولية الي تحب الحياة والضحك والناس 😐اسف اذا طولت
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عشق بدوي2010"
عشق بدوي2010"
ماقصرت جواهر العتيبي
Memo memo2
Memo memo2
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لا انا مو مرة ملتزم تضيع علي واذا على شغلي انا الحمد لله تفنشت ما اقدر ارجع ‎:-|‎
تفآئلي سر سعٱدتي
ياقلبي الصلاه هي راحه المؤمن والكدر والضيق اللي تحسين فيها بتضضيعك للصلاه
كل شي ممكن تفرطين فيه الا صلاتك الواحد ايش يبغا بالدنيا اذا صلاته ضايعه
تكفين حبيبتي الا صلاتك والله ماتحسين بالراحه الا فيها
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
دوري وظيفه ثانيه طيب وحافظي على صلاتك وحللي فيتامين د وجربي انك ترقين نفسك
شهلاء العيون
شهلاء العيون
الله يعين بناتنا بطاله ،،وتلاعب امهات الخطاب الي يجون كنهم يتفرجون علي غنم لو اعصابهم حجر تفتت