أنا ندمانه
أنا ندمانه
الثاني يضرب ومبهذل المرحومه وبنت اخته تقولك مالي شغل تبينه بكيفك ؟؟؟؟ ومحتارة توافقين او لا ؟؟؟ يختي واضح دام بنت اخته مارضت تتكلم عن عيوبه بحكم انه خالها لاتظلمين نفسك .. الزواج استقرار راحه نفسية زوج يحترم زوجته ومن كلامك عنه هذا صعب العشرة وبالنسبه للأول انتي اسألي نفسك هل راح تتحملين عياله لو زوجته تركته ؟؟ تراهم امانه وراح تسئلين عنها يوم القيامه فلو كنتي قد المسؤوليه واستخرتي وارتحتي فهذا قرارك ولو تشوفين نفسك ماراح تتحملين التربية من الان انسحبي من هالزواج وانتي استخيري وادعي الله ييسر لك مافيه الخير يا أختي وربي يوفقك دنيا واخره
الثاني يضرب ومبهذل المرحومه وبنت اخته تقولك مالي شغل تبينه بكيفك ؟؟؟؟ ومحتارة توافقين او لا...
انا رأي من رأيها
ميرا2015
ميرا2015
طبعأ الآرمل لاتفكرين ولاشي ارفضي رفض تام وكمان تعرفين انه يضرب المفروض ماتستشيرين احد فيه انتي بعقلك انسان ماتعشين معاه
المتزوج طبعأ ماقالك سبب زواجه ويقولك اذا تركتني زوجتي تحملين عيالي تريهم مسؤليه اذا كنتي قدها وافقي اذا موقدها انتظري الين يجيك واحد احسن منهم اصبري الله يرزقك يارب
Robyror
Robyror
مااخص من قديد الاعسفان اثنينهم نفسيات ابعدي وانفذي بجلدك
العمر واحد لاتضيعيه فمجاهده ومناحله روقي وربي يرزقك باللي يستاهلك

المعرف يستخدمه ثنتين لاتستغربون هههه
صممتي لغتي
صممتي لغتي
والله الارمل استانست ..يوم أخته خطبته لكن صدمتني بنت أخته يوم قالت انه عصبي حد الضرب ..الخ من هاالكلام لاننا مانعرف غيرها نسألها ولا أختها طلعته ملاك لنا .

والمتزوج ... حسيته مايبي يتكلم عن سبب زواجه لان أبوي واخواني في المجلس وقال اذا صرتي ع ذمتي .
أقلها احسن من المتزوجين اللي خطبوني ماخلوا شي ماحطوه بحريمهم حشى ماهم حريم وهم الملاك .
هذا اقلها ماغلط فيها أبدا وتحسب له . لكن موضوع انه متزوج مقلقني لاسباب .
1/أخاف أندم بكره .او تحز بخاطري اني مخذه متزوج .
2/ أخاف بكره زوجته تكون شريره وتأذيني .
3/أخاف بكره ماأقدر اتحمل مسؤليه أبناءه مع اني ماعندي مشكله فيهم لكن تظل مسئوليه يعني الوحده لو تضرب ولدها اذا أخطأ ماخد يلومها او يشكك بحبها له .لكن هذول مو أبناء لي . اي تصرف محسوب علي .
4/واتمنى ماتترك البيت وتمسك عيالها عندها بس أخاف بكره يتغير علي ...او توزه علي .
violet🦋
violet🦋
شوفي المطلق والارمل والمتزوج ماحد يبيهم بس الواحد وش يسوي اذا اجبرته الظروف
خاصه المطلق يخوف ماحد يبيه
نجي لموضوعك
الارمل ابعدي عنه
والمتزوج مااتوقع زوجته تترك عيالها اكيد تبي ضناها لنفرض اتركته عندك شغاله تساعدك فيهم
والمتزوج اذا مااخذك انتي بياخذ غيرك لان فكرت الزواج براسه
انتي استخيري
ونصيحة اخذي واحد حالته الماديه ممتازة لاتاخذين منتف