حامل ومريضة 😢

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأرجوا منكم تقولون انا يا بنات حامل لى اربع شهور للحمل واعاني من الالام بطني وظهري وصدري يوجعني واحس قلبي كثير الخفقان ويا الله ساعدني وصار لى شهرين او أقل ما اقدر اروح اشاف الجنين هل هو حي او متوفي وكلها بسبب وسخ دنيا هالفلوس وما ادري والله أيش إلى صار عليه واعاني من وسواس قهري يخليني انتف شعري راسي ودائما زوجي يقهرني هو واهلو والله تعبانه منهم وحتى في حمل السابق من الأزواج إلى قبل يجيني نفس الحالة من القهري والظلم والله ما ادري ايش اسوي واستخدم بخاخ للشعر وانا حامل بدون علم الدكتور والحمدلله على كل حال ويا رب اشفني من كل مرض وداء يا كريم 😢
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

القلب المعطاء
القلب المعطاء
الله يشفيك ويعافيك
حاولي تروحين بااي طريقه مايصير لازم تتطمنين الله
يطمن قلبك ويهدي زوجك ويسخره لك
الله يعينا ويكتب اجرنا ويقومنا بالسلامه يارب
متعذبة بالدنيا
متعذبة بالدنيا
الله يشفيك ويعافيك حاولي تروحين بااي طريقه مايصير لازم تتطمنين الله يطمن قلبك ويهدي زوجك ويسخره لك الله يعينا ويكتب اجرنا ويقومنا بالسلامه يارب
الله يشفيك ويعافيك حاولي تروحين بااي طريقه مايصير لازم تتطمنين الله يطمن قلبك ويهدي زوجك ويسخره...
اللهم أمين يا رب العالمين وشكرا اليك والله يا ليت بس ما عندي فلوس وانا لازم مشفي خاص مو حكومي 😢 والله كريم
القلب المعطاء
القلب المعطاء
ليش لازم خاص وش فيه الحكومي مافهمت؟

حاولي لو حكومي يختي شهرين وماتدرين عنه مايصلح
انا على وشك ولاده الله يسهل وموعدي له اسبوع الحين وبراجع بكره وعلى اعصابي ابي اتطمن وهو اسبوع اجل كيف شهرين بنهبل 😣😣
ام محمد الريان
ام محمد الريان
الله يشفيك وتعودي من الشيطان و الازواج هدا حالهم هم واهلهم ولاكن راح تجي فيكي انت من القهر خفيفي عليك حتى جنينك حتى لو كان بصحته لراح تمرضيه باعصابك واذهبي للحكومي واقرئي سورة الانشراح ربي يجيبلك دكتورة شاطرة و تساعدك
متعذبة بالدنيا
متعذبة بالدنيا
ليش لازم خاص وش فيه الحكومي مافهمت؟ حاولي لو حكومي يختي شهرين وماتدرين عنه مايصلح انا على وشك ولاده الله يسهل وموعدي له اسبوع الحين وبراجع بكره وعلى اعصابي ابي اتطمن وهو اسبوع اجل كيف شهرين بنهبل 😣😣
ليش لازم خاص وش فيه الحكومي مافهمت؟ حاولي لو حكومي يختي شهرين وماتدرين عنه مايصلح انا على وشك...
لأن زواجي مثل ملكت العرب والله يعين وش اسوي وانا أختك تعذبت لين أبى اموت من الهم والقهر 😢 والله يقومك بالسلامه وإلى ما عنده فلوس يدعسون على قلب الشخص والله زوجي كريم بس عنده ناس ما ترحم 😧