نفسيتي تعبانه مره

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات انا اتطلقت جديد ومسويه عمليه واطفالي عندي ونفسيتي ضيق وخنقه وكارهه نفسيتي وحياتي مادري وش اسوي اقرا قران واستغفر بس ماحس اني مرتاحه ادور على وظيفه تشغلني المشكله الدوام طويل وابني صغير ومتعلق فيني جدا مو متخيله اطلع للعمل وهو يقعد يصيح ، مالي الا امي ربي يحفظها وبعيده عن الاجتماعات بالناس الجيران قله جدا والصديقات لي صديقه وحده وسافرت وانا وضعي المرضي جسمي ضعيف والتوازن عندي فيه شوي مشكله والدخل مافيه وهالحين الدكتور يكون عندي كهرباء بالدماغ مادري وش قصده زاد الطين بله ،،،مادري وش اسوي بنفسي
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرجانة في البحر
مرجانة في البحر
لو اقول لك عن حالي كان يهون عليكي وضعك
انا مطلقه وعيالي عند ابوهم بما فيهم طفلي اللي عمره سنتين ورافض يجيبهم حتى زياره مايبغى يجيبهم
حتى رفعت قضيه مااستفدت شيء
وحتى بيت ماعندي ولا احد من اهلي مستقبلني في بيته
وامي وابوي في الخارج ولا اقدر اروح عندهم ولا هم يجون عندي ولا يسمحوا لي اخذ لي سكن لحالي في بلدي
ايش الحل؟؟ مافي حل
تخيلي لا عيال ولا بيت ولا اهل
كيف اعيش؟؟
الله يفرج علينا وعليكي
(البحر الهائج)
(البحر الهائج)
اختي انتي من وين الصغير حضانته لك والكبار طالبي بحضانتهم
طبعي راقي ..
طبعي راقي ..
الله يفرج همكم يااارب...
هتان العتيبي
هتان العتيبي
لو اقول لك عن حالي كان يهون عليكي وضعك انا مطلقه وعيالي عند ابوهم بما فيهم طفلي اللي عمره سنتين ورافض يجيبهم حتى زياره مايبغى يجيبهم حتى رفعت قضيه مااستفدت شيء وحتى بيت ماعندي ولا احد من اهلي مستقبلني في بيته وامي وابوي في الخارج ولا اقدر اروح عندهم ولا هم يجون عندي ولا يسمحوا لي اخذ لي سكن لحالي في بلدي ايش الحل؟؟ مافي حل تخيلي لا عيال ولا بيت ولا اهل كيف اعيش؟؟ الله يفرج علينا وعليكي
لو اقول لك عن حالي كان يهون عليكي وضعك انا مطلقه وعيالي عند ابوهم بما فيهم طفلي اللي عمره سنتين...
شلون ما استفدتي شي اذا الاطفال صغار الحظانه للام وذا مافيه سكن يوفر الاب سكن اذا اثبت ان ما عندها سكن واذا هم اولاد يبقون معك لين يخيرهم القاضي بين الام والاب
هتان العتيبي
هتان العتيبي
والله الطلاق لو نجي على الشرع الخاسر الاكبر فيه الرجل بس المطلقات ما يعرفن حقوقهن
وانتي يا صاحبت الموضوع انتي قلتي توك متطلقه فاكيد بداية الطلاق تعب نفسي وجسدي واللي ما سويتيه وانتي متزوجه سويه الحين اطلعي وروحي مولات استانسي وانسي عيالك وشوفي سعادتك فيهم
وشوي شوي رح تتحسن نفسيتك بالنسبه للماده سجلي بالضمان صح مو كثير بس شي افضل من لا شي وكثري استغفار ترتاح نفسيتك