الزواج من متزوج

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخباركم بنات كيف حالكم رجعت لكم وابي منكم استشارة بسيطة بنات انتم تعرفون موضوعي والظروف اللي انا فيها انا مطلقة و عندي عيال تقدم لي متزوج ملتزم لكن حالته المادية عادية جدا راح يوفر سكن مستقل لي بس مدري المشكلة متزووووووج اخاف من المشاكل مع الاولى واخاف مايطول معي بسرعة يطلق انا بدوامة مدري ايش اسوي😟😟
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حقق حلمي ياقادر
حقق حلمي ياقادر
استخيري والله يكتب لك اللي فيه خير
نشطة
نشطة
طيب وعيالك اكيد راح ياخذهم ابوهم واذا ما اخذهم راح يعيشون مع زوج امهم يعني في الحالتين هم الضحيه
وحيدة بهالزمن
وحيدة بهالزمن
وعليكم السلام
هلا اختي قبل كل شيء استخيري اذا شفتي نفسك مرتاحة خلاصه ابداي بالموضوع اذا ماارتحتي خلاص كنسليه
طيب دام هو بيوفر لك سكن وراضي بعيالك بالعكس اشوف الوضع تمام
متزوج مو مشكلة فيه بنات بكريات اخذوا متزوجين ومتوفقين وعايشين حياتهم!
واللي بيبيع بيبيع سواء اعزب ولامتزوج والله اللي مايبيك وحاط بنيته طلاق بيطلق مالا دخل باايش حالته الاجتماعيه
بعضهم يتزوج الثانيه ويطير فيها ويعيشها احلى عيشه مو شرط يجلس فترة مؤقته ويطلق ترى
ثانياً اذا تبين تتزوجين تزوجي واستري نفسك ولاتفكرين ان العيال الضحية ولافيه انانية انتي تبين الحلال خلاص انتهينا واعيالك معك ليش الرجال لما يطلق ويتزوج عادي والحرمة يقولون اعيالها الضحية ويحرمون عليها هالحلال !
والله اللي نفسه يتزوج الله يسهل دربها ولااحد له حق يمنع بمجرد ماعندي اعيال المفروض اضحي لهم وخلاص ماافكر ماتوا اللي يفكرون كذا
اذا حاسه نفسك تبين تتزوجين وهو دامه موافق بالعيال وموفر سكن بالعكس اشوف انه كويس
اللي يبي بس يتزوج يوسع صدره او يأدب الاولى او كذا يبان عليه من البداية بيتهرب من اغلب الاشياء اعرف وحده من خطبها صار يتهرب ! وتزوجها وتهرب لين طلقها الله يرزقها احسن منه!
توكلي على الله وشوفي حياتك بس لو تبين وناوية تتزوجين
♧عواصف من العواطف♧
الله يلهمك الصواب
وتكون حياتك بردا وسلاما ووالدينا واهلينا والمسلمين
وصل اللهم وسسلم على نبينا محمد
ملامح عالمية
ملامح عالمية
من حقك تتزوجين ،، استخيري وتوكلي على الله