asiatic lily
asiatic lily
اسمعي حبيبتي اذا كنتي تبي تعطيها درررس بحياتها ماتنساه ... تجاهليهااا ولا تجيبي لها هديييه ابدااا ولا تعبرريها

جيبي هديه للناس الي تستااااااهل
ومتاااكده مليون ب الميه انها راح تردها لك
وب الافضل بعد ..
لا تجااامليها ولا تنافقيها وهيا ب الاخير اقصاها سلفه لا راحت ولاجت ماعليك منها سوااء زعلت او رضت
هي من الاسااااس مايعجبهاا العجب .....
اتركيها ولا تقولي كيف اهدي لناس وناس لاا
ماعليك منها اذا تبي تراعي مشاعرها على حساب كرامتك بكيفك ...
لانو فيه فرق بين هديه رخيصه و مستعمله بصراحه !!!!!
حبيبتي جنى
حبيبتي جنى
يوشا خانم

مشكوره لردك
بس المشكله هي سلفه واحده تعت مشاكل وسلفتي التانيه كويسه معي بمعاملتها وبنت حماي نفس الشي كويسه
هل اطبق الي قولتيه على الكل
وزوجي كنت بحكيلو مشان نزور ييت سلفتي التانيه رافض
قال لازم اول شي بيت اخوي الكبير بلاش يزعل يعني بيت سلفتي الاولى صاحبت المستعمل
هل برايكم نجيب شي البيت لو زورناهم
وهل ابارك للباقي واطنشها هيك رح تصير مشاكل ولا اطنش الكل وهيك بس احمل واولد اذا الله اراد ما اظن حد ببارك

انا محتاااره بدي اراكم
حبيبتي جنى
حبيبتي جنى
اسمعي حبيبتي اذا كنتي تبي تعطيها درررس بحياتها ماتنساه ... تجاهليهااا ولا تجيبي لها هديييه ابدااا ولا تعبرريها جيبي هديه للناس الي تستااااااهل ومتاااكده مليون ب الميه انها راح تردها لك وب الافضل بعد .. لا تجااامليها ولا تنافقيها وهيا ب الاخير اقصاها سلفه لا راحت ولاجت ماعليك منها سوااء زعلت او رضت هي من الاسااااس مايعجبهاا العجب ..... اتركيها ولا تقولي كيف اهدي لناس وناس لاا ماعليك منها اذا تبي تراعي مشاعرها على حساب كرامتك بكيفك ... لانو فيه فرق بين هديه رخيصه و مستعمله بصراحه !!!!!
اسمعي حبيبتي اذا كنتي تبي تعطيها درررس بحياتها ماتنساه ... تجاهليهااا ولا تجيبي ...
مشكووووره كتير معك حق
بس برايك ما باثر بين زوجي وزوجها لانو زوجها كويس مع زوجي بس كتير بتاثر من مرتوا
ولو زرناهم بالبيت هل اخد شي معي مثل حلو
ريم ليش
ريم ليش
مايجي من السلايف الا الهم
خليك راسمممي ولاعاد تهدين عليها لو ريال
هذا احسن تعامل مع ذي الاشكال
حبيبتي جنى
حبيبتي جنى
مايجي من السلايف الا الهم خليك راسمممي ولاعاد تهدين عليها لو ريال هذا احسن تعامل مع ذي الاشكال
مايجي من السلايف الا الهم خليك راسمممي ولاعاد تهدين عليها لو ريال هذا احسن تعامل مع ذي الاشكال
طيب لو زرناهم لانو زوجي قال لازم اخوه الكبير اول واحد نزوروا هل ناخد شي للبيت
وبالنسبه لسلفتي التانيه شو رايك