آخر أمل ليا في الأمومة هو الاحتظان ولكن خايفة يرفضون

تأخر الحمل

صباح الخير
قرارت إحتظان طفل من درا الأيتام ولكن خايفة يرفضون بسبب اني اجنبيه على العلم زوجي سعودي لكن يوم قريت شروط الشؤون الاجتماعية انه يكون لازم سعوديني
هل تتوقع يقبلوا بحكم اني زوجت مواطن
يارب اكتب ليا ولكم ما فيه الخير
9
696

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

smomo
smomo
Hiإنتي قدمي الي فيه الخير وتوكلي على الله وشوفي وش يصير معك
حتى أنا ودي احتضن يتيم بس أنا مو مستقره بمكان بحكم عمل زوجي وثانيا خايفه زوجي مايقبل
أم تميم وسلطان
أم تميم وسلطان
الأمل بيد رب العالمين اختي لاتفقدين الامل اذا انتي زوجة مواطن سعودي وانتي اجنبيه ليش ماطلع لك جنسية بالتبعية ؟؟وكم مره سويتي حقن مجهري ؟!
أم تميم وسلطان
أم تميم وسلطان
الأمل بيد رب العالمين اختي لاتفقدين الامل اذا انتي زوجة مواطن سعودي وانتي اجنبيه ليش ماطلع لك جنسية بالتبعية ؟؟وكم مره سويتي حقن مجهري ؟!
الأمل بيد رب العالمين اختي لاتفقدين الامل اذا انتي زوجة مواطن سعودي وانتي اجنبيه ليش ماطلع لك...
زهرة الاوركيذ الي اعرفه عنج انج زوجه ثانيه وزوجته الاولى بعد محتضنة طفل من دار الأيتام يعني السبب من الزوج صح كلامي ؟
زهرة الاوركيد2233
الأمل بيد رب العالمين اختي لاتفقدين الامل اذا انتي زوجة مواطن سعودي وانتي اجنبيه ليش ماطلع لك...
ماعاد فيه الآن أخذ الجنسيه فقط تكوني على كافلت زوجك ويكتب في اقامتك زوجة مواطن لاكان جنسيه ما أيام الملك عبدالله الله يرحمه أصدر قرار بمنع أخذ الجنسيه لزوجات السعودين
زهرة الاوركيد2233
زهرة الاوركيذ الي اعرفه عنج انج زوجه ثانيه وزوجته الاولى بعد محتضنة طفل من دار الأيتام يعني السبب من الزوج صح كلامي ؟
زهرة الاوركيذ الي اعرفه عنج انج زوجه ثانيه وزوجته الاولى بعد محتضنة طفل من دار الأيتام يعني السبب...
ايه صح كلامك انا زوجه ثانيه وزوجته الأول محتظنه طفله من كم شهر
ولا يشهد عليا الله مو دفع عن زوجي بس والله هو ما فيه شي وكل تحاليله سليمه وما فيه العافيه حتى أنه عندنا موعود لمحاملوت اطفال الانابيب قريب بس انا خلاص أحس موضوع الأمومة مآثر عليا قوه قوه قوه وبصراحة خصوصا بعد ما زوجته الأول احتظنت أحس كل ما شفت البنت قلبي يتقطع