m.a.sh
m.a.sh
بإذن الله وقدرته تحملين
اقرأي فيه مويه وإذا قدرتي زمزم
وادعي بالشفاء من المبيض متعدد التكيسات
والحمل
وربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين قوليها بسجودك
والصدقه والاستغفار ..
ثم المواظبة على للعلاج
التكيسات تجيب هرمون الحليب
علاج الاثنين بإذن الله يساعد على التبويض
وربي يرزقك الحمل السليم التام الثابت الحسن الخلق والخلق
مدام البني
مدام البني
عزيزتي عندك سمنه مفرطة ولا نحيفه وهل عندك هرمونات وخاصه هرمون الحليب ووزنك كويس مع طويلك واحيان تجي السمنه من عند البطن والخصر ولازم رياضة وانا المشفي صرف لى دفستوان من 16 للدورة ولمدة 10 ايام وحبة واحدة ولمدة 3 شهور وحبوب مقويه الى تجي برتقالية كل يوم حبة وطبعن كنت فيني اكياس مو تكيس لأن هناك فرق والحمدلله اختفى الكيس مني وطلعت حامل لا كلوميد ولا شي بس والله استخدامت حبوب منظم السكر جلوكافج وبدون كلام دكتور ولا ودكتورة انا من نفسي اكلت هالحبوب وطبعن كنت أشتغل في البيت واعطني رأيك في حبوب منظم السكر لأن في أنواع منها وربي يرزقك 😉 والنعم بالله عز وجل هو أعلم مني ومنك 😊
عزيزتي عندك سمنه مفرطة ولا نحيفه وهل عندك هرمونات وخاصه هرمون الحليب ووزنك كويس مع طويلك واحيان...
ربي يسلمك انا عم بأخد الميتفورمين وعندي سمنة متل ماقلتي حضرتك عند الخصر والبطن وعم بعاني منها من 4أشهر ولهلأ بس احكيلي عن الدافستون مشان شو ولشو
مدام البني
مدام البني
حبيبتي وزنك بالنسبة لطولك زاااايد لازم تنحفين 10 كيلو 50 مناسب لطولك وبعد تعتبر في نسبة زياده انا طولي 155 والوزن المناسب لي 47 انحفي وان شالله بيروح التكييس عن تجربه واي عادي يصير الوحده تحمل وفيها تكييس وحسب شدته طبعا لكن يحتاج مثابره وجهد اوصيك بانزال الوزن والعمل الصحي والرياضه وشرب الماء بكثره والبردقوش والقسط الهندي وكمان منظم السكر ولا تنسين الاستغفار وسورة البقرة والدعاء في صلاة الوتر
حبيبتي وزنك بالنسبة لطولك زاااايد لازم تنحفين 10 كيلو 50 مناسب لطولك وبعد تعتبر في نسبة زياده...
أي فعلاً معك حق بس شو هاد القسط الهندي بعد اذنك وشكراً على النصائح
مدام البني
مدام البني
m.a.sh m.a.sh :
بإذن الله وقدرته تحملين اقرأي فيه مويه وإذا قدرتي زمزم وادعي بالشفاء من المبيض متعدد التكيسات والحمل وربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين قوليها بسجودك والصدقه والاستغفار .. ثم المواظبة على للعلاج التكيسات تجيب هرمون الحليب علاج الاثنين بإذن الله يساعد على التبويض وربي يرزقك الحمل السليم التام الثابت الحسن الخلق والخلق
بإذن الله وقدرته تحملين اقرأي فيه مويه وإذا قدرتي زمزم وادعي بالشفاء من المبيض متعدد التكيسات...
الله يسلمك إن شاء الله بعمل هيك بس انا الحمدلله ماعندي زيادة بهرمون البرولاكتين (الحليب)
متعذبة بالدنيا
متعذبة بالدنيا
ربي يسلمك انا عم بأخد الميتفورمين وعندي سمنة متل ماقلتي حضرتك عند الخصر والبطن وعم بعاني منها من 4أشهر ولهلأ بس احكيلي عن الدافستون مشان شو ولشو
ربي يسلمك انا عم بأخد الميتفورمين وعندي سمنة متل ماقلتي حضرتك عند الخصر والبطن وعم بعاني منها من...
وياك السلامه يا رب واها حبوب المنظم مرة حلوة بس لا تخفيف من الاكل واشربي ماء على الريق يوميا وامشي وربي يعينك ويعين الجميع الدافستون هذا علاج منظم للدورةوينزل الاكياس ومثبت للحمل وربي يرزقك وادخلى على قوقل واكتبي عنه 😊 اتمنى اليك الشفاء العاجل